أخبار الأهلى اليوم الخميس فيديو وصور

36

كتب وجدي نعمان

يواصل النادى الأهلى الاستعداد لمواجهة فريق كايزر تشيفز، المقرر لها التاسعة من مساء بعد غدٍ السبت بتوقيت القاهرة، «الثامنة بتوقيت المغرب»، على استاد محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء المغربية فى نهائى دورى أبطال إفريقيا.

مسحة طبية

وأجرى الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، مسحة طبية صباح اليوم الخميس، بمقر إقامة الفريق بالمغرب ضمن الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا قبل نهائى إفريقيا أمام كايزر تشيفز الجنوب إفريقي.

وخضع أفراد بعثة النادى الأهلى للمسحة حسب تعليمات الاتحاد الإفريقى لكرة القدم «كاف» قبل المباراة بـ48 ساعة.

جلسة تصوير


 

وخضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، الذين يستعدون لخوض نهائى دورى أبطال إفريقيا بالمغرب، لجلسة تصوير صباح اليوم الخميس، بمقر إقامة البعثة فى الدار البيضاء، بناءً على طلب الاتحاد الإفريقى لكرة القدم «كاف» وبالتنسيق مع بعثة الأهلي.

محاضرة تنظيمية

وحضر اللاعبون والجهاز الفنى والإدارى اليوم الخميس، محاضرة تنظيمية؛ استعدادا لمباراة نهائى دورى أبطال إفريقيا، تحت إشراف الاتحاد الإفريقى لكرة القدم «كاف».

وعقدت المحاضرة بفندق إقامة الأهلى بمدينة الدار البيضاء المغربية، واستمرت قرابة الـ30 دقيقة، واستهدفت شرح التعليمات الخاصة بمباراة نهائى دورى أبطال إفريقيا أمام فريق كايزر تشيفز بطل جنوب إفريقيا.
وترأس التونسى خالد المكشر، المنسق العام لنهائى دورى أبطال إفريقيا، المحاضرة التى كان الهدف منها شرح الأمور التنظيمية الخاصة بالمباراة النهائية وكل ما يتعلق بها، ومن بينها ترتيبات استلام الجوائز ووقوف الفريقين، وغيرها من الإجراءات التنظيمية فى المباريات النهائية.

مران الاهلى اليوم


 

وخاض الأهلي مران اليوم على ملعب كهرماء، استعدادًا لمباراة كايزر تشيفز الجنوب أفريقى، وتحدث موسيماني مع لاعبي الأهلي عن عدة أمور فنية خاصة بمباراة النهائي الإفريقي.

مشجع مغربى

حرص رضوان بلال، مواطن مصري يقيم في المغرب، على حضور مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم بالمغرب، استعدادًا لمباراة كايزر تشيفز في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويبلغ المشجع المصري رضوان بلال ٧٥ عامًا، ويقيم في المغرب منذ ٤٣ سنة تقريبًا، ويحرص على دعم الأهلي في جميع مبارياته التي تقام بالمغرب.

وقال إنه يعكف على حضور جميع مباريات الأهلي التي تقام في المغرب لعشقه للنادي الكبير عبر تاريخه الطويل، موضحًا أنه يتابع كذلك جميع مباريات الأهلي في جميع البطولات المحلية والقارية عبر الفضائيات.

 ويحضر بيتسو موسيماني، ومعه كابتن الفريق، المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة النهائي الإفريقي، الذي يعقد في تمام الساعة الثانية عشرة والنصف ظهر غدٍ الجمعة، بتوقيت المغرب «الواحدة والنصف بتوقيت القاهرة».