إستغاثة

أخطار مباشر لأكبر مسئول بوزارة الإتصالات عن وجود حجرة محولات كهرباء معرضة للسرقة او صعق الأفراد لكونها مفتوحة ليلآ ونهارآ ولا مجيب

كتب / درى موسى

للأسف الشديد تم أخطار”” المسئول الأول بوزارة الإتصالات””عن وجود حجرة محولات كهرباء معرضة للسرقة أو الصعق بالكهرباء لمن يدخلها وذلك لكونها مفتوحة ليلآ ونهارآ وهى كائنة وملحقة بالسنترال الذى خلف مول ووتر واى بالتجمع الأول بمدينة القاهرة الجديدة .

وكذا توجد غرفة تليفونات موجود وسط نفس الشارع المنوه عنه هنا بعاليه.

فغطاء الغرفة مرتفع عن الأرض بعد سفلتت الطريق بمقدار 35 سم تقريبا مما قد يسبب حوادث للسيارات المارة بهذا الشارع.

وقد تم الإخطار عما سبق منذ خمسة أيام تقريباً.

* وقد افاد المسئول الأول بالوزارة بأنه جارى عمل اللازم وانا اثق فى سيادته تمام الثقة وبإعطاءه التعليمات بأتخاذ اللازم ولكن المسئولين التابعين لا يستمعون لتعليمات وتوجيهات أكبر قيادة فى الوزارة فبالله عليكم كيف يستقيم العمل فى الوزارة والشركات التابعة.

وهم لا يستمعون لتعليمات وتوجيهات أكبر مسئول بالوزارة

فتوجيهات ففخامة الرئيس “عبد الفتاح السيسى”

.. بأنه لا مكان اليوم لم لا لديه القدرة على العطاء.

.. لا مكان اليوم لمن يرى وكأنه لا يرى.

.. لا مكان اليوم لمن يسمع وكأنه لا يسمع.

.. لا مكان اليوم لأصحاب الابواب المغلقة والتليفونات المغلقة اللذين ليس لديهم القدرة على التواصل مع الاعلام الهادف بكافة أنواعه الذى يحاول أن يتعاون مع المسئولين من أجل تسليط الضوء على السلبيات من أجل الإصلاح والتنمية كتوجيهات فخامة الرئيس” عبد الفتاح السيسى” من اجل مصر وشعبها العظيم.

وإستفسار اخير أين المسئولين او العاملبن اللذين يعملون بهذا السنترال الملحق به غرفتى محولات اهم يؤمنون بالقول القائل ( لا نرى لا نسمع لا نتكلم )

قد تكون صورة لـ ‏‏شخص واحد‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏
قد تكون صورة لـ ‏‏شجرة‏ و‏سماء‏‏
قد تكون صورة لـ ‏‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏ و‏أشجار النخيل‏‏

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى