أرتيتا يعلق على إصابة محمد الننى ويكشف موقف أرسنال من التعاقد مع لاعب وسط

 

كتب وجدي نعمان

عبر الإسباني ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق ارسنال عن حزنه للإصابة التي تعرض لها الدولي المصري محمد النني في المباراة التي جمعت الجانرز وفولهام ضمن منافسات الجولة الرابعة  في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز  للموسم الحالي 2022-2023.

وقال ميكيل أرتيتا خلال المؤتمر الصحفي لمباراة أرسنال ضد أستون فيلا: “هذه ليست اخبار جيدة، ما زلنا بحاجة لرؤية متخصص اخر، لكنني أخشى ان نفقد محمد النني لبعض الوقت”.

جاء ذلك في الوقت الذي أعلن فيه نادي أرسنال إصابة محمد النني في أوتار الركبة الا أن تفاصيل العلاج ومدة غيابه عن الملاعب لم تتحدد بعد.

وبسؤاله هل ستتغير النظرة لسوق الانتقالات بعد الاصابات؟ أكد أرتيتا: “حسنًا كنا حذرين في هذا المركز (خط الوسط) والان ينقصنا لاعبين بهذا المركز. علينا ان نستعد لجميع الاحتمالات, الاصابات و الايقافات”.

وواصل أرتيتا عن مارتين أوديجارد: “لقد تعرض الى ضربة قوية هو الآخر، سننتظر ونرى ما اذا سيكون متاحًا للقاء مانشستر يونايتد”.

فاز أرسنال على حساب أستون فيلا بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأربعاء على ملعب “الإمارات” ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

سجل أهداف المباراة كل من جابرييل خيسوس، وجابرييل مارتينيلي في الدقيقتين 30، و77 على التوالي لصالح فريق أرسنال، بينما أحرز نادي أستون فيلا هدفه الوحيد عن طريق اللاعب دوجلاس لويز في الدقيقة 74.

بهذه النتيجة واصل فريق ارسنال صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 15 نقطة محتفظاً بالعلامة الكاملة في البريميرليج جمعهم من الفوز في المباريات الخمس وتسجيل 13 هدفاً وتلقي 4 فقط.

بينما يتواجد أستون فيلا في المركز التاسع عشر وقبل الأخير في الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 3 نقاط جمعها من فوز وحيد وتلقى 4 خسائر وتسجيل 4 أهداف وتلقي 9 فقط.