أستون فيلا يفوز علي فولهام بثلاثة أهداف مقابل هدف

33

كتب وجدي نعمان

قاد النجم المصري محمود حسن تريزيجيه فريق أستون فيلا لتحقيق فوز ثمين على ضيفه فولهام بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى جمعهتما اليوم على ملعب “فيلا بارك”، ضمن منافسات الجولة الثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز، لحقق الفيلانز أول فوز له بعد غياب 4 مباريات.

ونجح تريزيجيه، الذى شارك فى الدقيقة 62 بدلا من الهولندي صاحب الأصول المغربية أنور الغازي، فى تسجيل هدفين لفريق أستون فيلا بالدقيقتين 78 و81، بعدما تقدم فولهام بهدف المهاجم الصربي الكسندر ميتروفيتش في الدقيقة 61.

ويعد الهدفان هما أول أهداف تريزيجيه في الموسم الحالي مع أستون فيلا.

وتمكن المهاجم المتألق أولى واتكينز من تسجيل ثالث أهداف أستون فيلا فى الدقيقة 87.

وتبادل الفريقان الهجمات في الدقائق الأولى من زمن اللقاء، وسدد جون ماكجين نجم أستون فيلا أولى التسديدات على المرمى في الدقيقة العاشرة من على حدود منطقة الجزاء.

وقاد ماكجين فى الدقيقة 12 هجمة لأستون فيلا ليمررها لأولي واتكينز الذي سددها ولكن دفاع فولهام تصدى لها.

وفي الدقيقة 25 كانت هناك رأسية خطيرة من البراويلي دوجلاس لويز في محاولة جديدة لأستون فيلا بعد عرضية مميزة من ماتي كاش، ولكنها خارج المرمى.

وتراجع حكم المباراة عن احتساب ركلة جزاء لفريق أستون فيلا في الدقيقة 45، بعد العودة لتقنية الفيديو “VAR“.

في الشوط الثاني، واصل فريق أستون فيلا ضغطه على مرمى فولهام، إلا أن الفريق الضيف تقدم بهدف عكس سير المباراة، إلا أن مشاركة تريزيجيه قلبت الموازين وتمكن أستون فيلا من تحقيق الفوز.

وبتلك النتيجة يحتل أستون فيلا المركز التاسع بجدول ترتيب البريميرليج برصيد 44 نقطة، ولديه مباراة مؤجلة، فيما يتواجد فولهام فى المركز الثامن عشر برصيد 26 نقطة.

أستون فيلا ضد فولهام (1)أستون فيلا ضد فولهام

أستون فيلا ضد فولهام (2)

أستون فيلا ضد فولهام

أستون فيلا ضد فولهام (3)