أغنى 30 فنانة بالعالم

مصر : إيهاب محمد زايد

 

الفنانات من الإناث لعام 2019. هل تساءلت يومًا من هي أغنى النساء في عالم الترفيه؟ حسنًا ، لا عجب بعد الآن! تأخذ هذه القائمة الشاملة كل العمل الشاق لمعرفة من الذي يتأهل فقط كـ “ثري” ومن هو “ملكة رأس المال” الأعلى. من تايلور سويفت إلى ميليسا مكارثي ، ظهرت بعض السيدات الرائعات والموهوبات في القائمة. بالطبع ، لا يمكنك أن تنسى الأشياء المفضلة للجمهور مثل بيونسيه وكايلي جينر أيضًا.

 

هل تموت لمعرفة أي النساء المستقلات قامن بعملية الخفض؟ إليكم أغنى 30 فنانة في عام 2019.

30. ميليسا مكارثي
إنه الوقت المناسب دائمًا للحديث عن ميليسا مكارثي. لقد عمل هذا الممثل الكوميدي المذهل والشخصي الكامل بجد لإدراجه في هذه القائمة. لم يقتصر الأمر على تألقها في أحدث إعادة تشغيل Ghostbusters ، ولكن لديها أيضًا خط ملابس شامل خاص بها.

إنه في الواقع يتحسن. عندما لا تكون مشغولة بالمشاركة في إنتاج الأفلام مع زوجها بن فالكون ، فإنها تزين رفوفها بالعديد من جوائز Primetime Emmy. لا تنسَ أيضًا ترشيحاتها لجائزة الأوسكار وجولدن غلوب. لذا ، كم تأخذ إلى البنك مقابل كل عملها الشاق؟ لقد ربحت بالفعل 12 مليون دولار في عام 2019 وحده. محرج!

29. كيت بلانشيت
لا شك في ذلك ، كيت بلانشيت موهوبة للغاية وذات طلب مرتفع للغاية. كيف وصلت إلى ما هي عليه اليوم؟ في الآونة الأخيرة ، يمكنك شكرها على أدوار البطولة في Thor: Ragnarok و Oceans 8 و House with a Clock in Its Walls. بالإضافة إلى ذلك ، كانت مذهلة للغاية في نفض الغبار كارول المستقلة.

هذه الممثلة الحائزة على جوائز ، المولودة في أستراليا ، تعرف بالتأكيد كيف توازن بين أفلام هوليوود الرائجة وأفلام آرت هاوس. على الرغم من أن أوشنز 8 لم تحقق أداءً جيدًا كما كان متوقعًا ، إلا أنها لا تزال تقتلها في الإدارة المالية. حصلت كيت على 12.5 مليون دولار في عام 2019!

28. جوليا روبرتس
خمين ما؟ المرأة الجميلة التي تعرفها وتحبها من التسعينيات هي حاليًا في صدارة لعبتها. على الرغم من أن أحدث أفلامها ، Money Monster ، لم يكن له تأثير كبير ، إلا أن جوليا روبرتس لا تزال تمتلك حسابًا مصرفيًا ضخمًا لتهدئة مشاعرها المصابة. أتساءل كيف تبقى غنية جدا؟

إلى جانب راتبها من فيلم Wonder ، حققت جوليا روبرتس الكثير من المال من الأفلام القديمة مثل Erin Brokovich و Notting Hill و My Best Friend’s Wedding. علاوة على ذلك ، حصلت مؤخرًا على درجات كبيرة كمتحدثة باسم شركة التجميل لانكوم. دخلها لعام 2019؟ 13 مليون دولار!

27. ميلا كونيس
هل تتذكر ميلا كونيس من عرض السبعينيات؟ لقد كبرت جميعًا الآن ولديها امتياز Bad Moms الخاص بها. مع حطام شباك التذاكر مؤخرًا مثل The Spy Who Dumped Me and Friends with Benefits ، تعرف هذه النجمة السمراء حقًا كيف تقتل الشاشة الكبيرة.

ليس ذلك فحسب ، بل تفرعت Mila أيضًا للقيام بالشراكات والتأييدات. يتضمن ذلك صفقات كبيرة مع عمالقة الشركات مثل Jim Beam و Gemfields Jewelry. تريد أن تعرف كم تستحق؟ درامول ، من فضلك … ربحت هذا العام 16 مليون دولار (لكن زواجها من أشتون كوتشر لا يقدر بثمن).

26. جينيفر لورانس
حقيقة مثيرة للاهتمام: كانت جينيفر لورانس واحدة من أغنى الممثلات في هوليوود خلال السنوات العديدة الماضية على التوالي. بالطبع ، لا ينبغي أن يكون ذلك مفاجئًا ، بالنظر إلى النجاح الهائل الذي حققته The Hunger Games و Catching Fire و Mockingjay – كل من الإصدارات المسرحية وإصدارات DVD / Blu-ray – على مدار السنوات العديدة الماضية.

على الرغم من أن لورانس اختتمت امتياز The Hunger Games منذ أربع سنوات ، إلا أنها ظلت مشغولة كثيرًا بأفلام مثل Red Sparrow و Mother. لا تنسَ أيضًا العقد الضخم الذي حصلت عليه مؤخرًا مع ديور. لا عجب أن لديها أرباحًا سنوية هائلة بلغت 18 مليون دولار في عام 2019!

25. إيلين بومبيو
كن صادقا. من لا يحب إلين بومبيو من غريز أناتومي؟ الآن ، تضيف باستمرار التوجيه والإنتاج إلى سيرتها الذاتية أيضًا. قد يفسر هذا سبب كونها معروفة كواحدة من أغنى الممثلات على هذا الكوكب. ما هي مصادر ثروتها؟

انه سهل. وقعت عقدًا مع شركة البث الأمريكية مقابل 20 مليون دولار سنويًا للعب ميريديث جراي لعدة سنوات. وكأن هذا لا يكفي ، حصلت على جائزة إنجاز خاص في الترفيه في عام 2007. دخلها الصافي السنوي 22 مليون دولار في عام 2019!

24. تشارليز ثيرون
من الآمن أن نقول إن تشارليز ثيرون هي الممثلة الأكثر شهرة في جنوب إفريقيا التي تزين الشاشة الكبيرة. اعتادت الممثلة البارعة على القيام بجولات في حفلات توزيع الجوائز ، وقد حصلت بالفعل على جائزة غولدن غلوب وجائزة الأوسكار وجائزة الدب الفضي لأفضل ممثلة.

ما الذي تفعله بالضبط لكسب كل هذه الجوائز؟ مع وسائل التحقق الكبيرة أمثال Tully و Young Adult و Mad Max: Fury Road مدسوسة تحت حزامها ، من المدهش حقًا أنها لم تحصل على المزيد من الجوائز. قد يكون أكبر إنجاز مالي لها حتى الآن هو 23 مليون دولار التي حققتها هذا العام!

23. مارجوت روبي
ارفع يدك إذا رأيت فرقة الانتحار. إذا كنت تقفز في مقعدك لأعلى ولأسفل ، فأنت لست وحدك. منذ دور مارجوت روبي في دور هارلي كوين ، انفجرت ببساطة على مسرح هوليوود. لا تصدق ذلك؟ ما عليك سوى مشاهدة الأفلام الأخرى التي تركز على Margo مثل Mary Queen of Scots و The Wolf of Wall Street و Focus.

والأفضل من ذلك ، أن مارجوت روبي هي بالفعل ممثلة أسترالية أتقنت اللهجة الأمريكية مثل أعمال لا أحد. عن موهبتها ، حصلت على ثلاث جوائز أكاديمية بريطانية للأفلام. بالإضافة إلى ذلك ، أضافتها Time إلى قائمة الأشخاص المؤثرين. صافي دخلها السنوي لعام 2019: 23.5 مليون دولار!

22. إليزابيث موس
ربما تكون قد شاهدت مؤخرًا إليزابيث موس في The Handmaid’s Tale ، لكنها كانت في عالم الأعمال منذ ما يقرب من 30 عامًا. هذا يعني أنها ليست جديدة على الشيء “الثري والناجح” برمته ، كما ثبت من خلال جائزتي Emmy و Golden Globe. في واقع الأمر ، أحدثت هذه الممثلة الأمريكية موجات لأول مرة في التسعينيات في الدراما السياسية The West Wing.

أمضى موس بعض الوقت في برودواي أيضًا ، بما في ذلك مسرحيات Speed ​​the Plow و The Heidi Chronicles. قد تتذكرها من البرامج الناجحة الأخرى مثل Mad Men أيضًا. هذا العام ، حصلت على 24 مليون دولار!

21. كالي كوكو
نداء إلى كل محبي The Big Bang Theory! بفضل الفترة التي قضتها في هذه العبادة المفضلة ، حققت كالي كوكو المفضلة لدى أمريكا ثروة صغيرة على مر السنين. على الرغم من أن The Big Bang Theory قد اختتم الموسم الماضي ، فإن هذا لا يعني أن مسيرة هذا النجم قد انتهت.

عندما لا تكون مشغولة في تأدية أدوار في أفلام مثل المؤلفون المجهولون و Hop and To Be Fat Like Me ، فإنها تجمع عددًا لا يحصى من جوائز اختيار الجمهور واختيار النقاد والقمر الصناعي. لقد حصلت على نجمها الخاص في ممشى المشاهير في هوليوود. تم دفع 25 مليون دولار لـ Kaley هذا العام!

20. جينيفر أنيستون
كلمة واحدة: الأصدقاء. على الرغم من أن دراما Rachel and Ross قد تكون انتهت لفترة طويلة ، إلا أنه يمكنك دائمًا الاستمتاع بسلوك العصابة في عمليات إعادة التشغيل وذكريات الماضي. منذ ذلك الحين ، أصبحت جينيفر أنيستون نجمة سينمائية كاملة. هل تشعر بالفضول بشأن أشهر أفلامها؟ وهي تشمل Dumplin ‘و Cake و The Good Girl.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك مشاهدة Aniston في ضربات ضخمة مثل We the Millers و Horrible Bosses و Just Go With It. إنها تستحق أيضًا صيحة كبيرة لدورها في فيلم Netflix الجديد Murder Mystery. من الواضح أنها أكثر بكثير من السابق براد بيت السابق. لهذا السبب حققت 28 مليون دولار في عام 2019!

19. نيكول كيدمان
نعم ، نيكول كيدمان منتجة وممثلة حائزة على جوائز ، ونعم ، لديها العديد من جوائز الأكاديمية وجوائز Primetime Emmy و Golden Globe على رفوفها في المنزل. تم إدراجها أيضًا في قائمة Time’s Most Influence People في عام 2018.

هل تعلم أن هذه الممثلة الآسرة أسترالية بالفعل؟ إذا لم يكن الأمر كذلك ، فهذا يثبت فقط مدى روعتها كممثلة. بالنسبة لأولئك الذين لم يشاهدوا The Hours بعد ، إنه فيلم يجب أن تشاهده على الفور. إلى جانب زواجها من نجمة الريف كيث أوربان ، حققت فوزًا كبيرًا بدخل قدره 34 مليون دولار هذا العام!

18. ريس ويذرسبون
ريس ويذرسبون هي سيدة رائدة في هوليوود منذ أن لعبت دور البطولة في فيلم The Man in the Moon عام 1991. كانت هذه مجرد بداية لريس ، حيث جذبت الانتباه بعد ذلك لأدوارها في أفلام مثل Cruel Intentions and Election.

جميع الأدوار الرائعة ، ولكن من غير المنطقي أن ريس اشتهر باسم Elle Woods من الكوميديا ​​Legally Blonde لعام 2001. استمرت نجمةها في الصعود حيث احتضنت جذورها الجنوبية بأفلام تصدرت الرسوم البيانية Sweet Home Alabama و Walk the Line. هذا العام ، حقق نجم Big Little Lies 35 مليون دولار!

17. كريس جينر
أول الأشياء أولاً ، بصفتها والدة عشيرة كارداشيان ورائدة أعمال ، تستحق كريس جينر الانضمام إلى بناتها في هذه القائمة. (تابع القراءة لترى من يصنع حجابًا آخر). إلى جانب ريادتها في برنامج Keeping Up with the Kardashians ، حققت كريس ثروة من خلال برنامجها الحواري الخاص وظهورها المفاجئ في فيديو أريانا غراندي Thank U Next.

بصفتها أمًا نصبت نفسها بنفسها ، تحصل كريس على شريحة سمينة جدًا من رواتب كل طفل من رواتب أطفالها أيضًا. بالنظر إلى أن أحدهم ملياردير ، فليس من الصادم أن يحقق كريس 37.5 مليون دولار هذا العام!

16. سيلين ديون
كانت سيلين ديون تبيع الساحات منذ أوائل الثمانينيات. تنحدر من كيبيك ، كندا ، لكنها سرعان ما أصبحت معروفة في جميع أنحاء العالم عندما وقعت مع شركة التسجيلات الأمريكية Epic Records. النتيجة؟ فجّر ألبومها الإنجليزي الأول ، Unison ، المخططات في جميع أنحاء العالم.

ديون هو الأكثر سلاحتفلت بأغانيها ، سيستمر قلبي ، كل هذا يعود إلي الآن ولأنك أحببتني. تريد أن تعرف سر؟ مقابل كل تسجيل باللغة الإنجليزية أصدرته ، باعت تسجيلًا فرنسيًا أيضًا. بما في ذلك إقامتها في Vegas ، حصلت على 37.5 مليون دولار في عام 2019!

15. ليدي غاغا
هذا واحد لجميع “الوحوش الصغيرة” هناك! أصبحت ليدي غاغا رسميًا في قائمة أغنى الفنانات. مع وجود العديد من الجوائز على اسمها ، من الصعب تصديق أن مغني Poker Face المذهل يبلغ من العمر 33 عامًا فقط. على الرغم من صغر سنها ، فقد جمعت ثروة من ألبومات مثل The Fame و Born This Way.

بشكل مثير للدهشة ، غاغا هي ممثلة مذهلة أيضًا. هل رأيت نجم يولد بعد؟ ألق نظرة على أدائها في American Horror Story أيضًا. بالإضافة إلى ذلك ، أصدرت فيلم Netflix. النتيجة النهائية؟ لقد حققت 39.5 مليون دولار هذا العام!

14. صوفيا فيرجارا
ربما حان الوقت لإعطاء صوفيا فيرجارا جولة من التصفيق. اقتحمت هذه الممثلة الكولومبية المرحة عالم السينما لأول مرة بأدوارها في أفلام مثل Chasing Papi و Four Brothers و Meet the Browns. بعد فترة وجيزة ، وجدت نفسها تلعب دور البطولة في أفلام مثل Madea Goes to Jail أيضًا.

ومع ذلك ، أصبحت Vergara نجمة كبيرة لدورها المتكرر في المسلسل التلفزيوني الرائد Modern Family. بعد أن ألقيت دور غلوريا ديلجادو بريتشيت في الكوميديا ​​الغامضة على قناة ABC ، ​​أصبحت “صوفيا فيرغارا” اسمًا مألوفًا. والعجيب أن الممثلة الفاتنة حصلت على 43 مليون دولار هذا العام وحده!

13. جينيفر لوبيز
حسنًا ، جينيفر لوبيز هي إلهة دائمة العمر لا تزال تبارك العالم بمواهبها. بدأت لوبيز برقصة Fly Girl على In Living Color ، وقد أسرت القلوب منذ ذلك الحين في الأفلام الكلاسيكية مثل Selena و Anaconda و Out of Sight. في تلك المرحلة ، ركزت المغنية اللاتينية أنظارها على الغناء ولم تنظر إلى الوراء أبدًا.

بين الوقت الذي قضته في كشك التسجيل وعلى خشبة المسرح ، تمكنت بطريقة ما من تصوير أفلام كوميدية رومانسية مثل The Wedding Planner مع Matthew McConnaughy أيضًا. بعد سلسلة ضخمة من الأفلام والعروض الناجحة ، كسبت JLo 43 مليون دولار هذا العام!

12. أريانا غراندي
على الرغم من كل الدراما التي أحاطت بأريانا غراندي مؤخرًا ، إلا أنها لا تزال تمتلك مخططات البوب ​​هذا العام. تمكنت بأعجوبة من تحويل وفاة صديقها السابق ماك ميلر وفقدان خطيبها بيت ديفيدسون إلى الألبومات الناجحة للغاية Sweetener and Thank U، Next.

من التجول حول العالم للترويج لموسيقاها إلى النجاة من هجوم إرهابي حقيقي في عرضها في مانشستر ، عادت أريانا بشكل أفضل من أي وقت مضى. هل هناك أي شيء لا تستطيع هذه الأميرة الصغيرة أن تفعله؟ على ما يبدو لا. يشرح موقفها الدافع بوضوح كيف حصدت بسهولة 48 مليون دولار في عام 2019!

11. جودي شيندلين
موجز الأخبار: جودي شيندلين هي في الواقع الاسم الحقيقي للقاضية جودي. حان الوقت لمناقشة كيف جعله هذا القاضي التلفزيوني المحبوب في القائمة. بدأت شيندلين عملها كمحامية ادعاء وقاضية في مانهاتن ، نيويورك. في عام 1996 ، بدأت في الترفيه عن المشاهدين بالدراما في قاعة المحكمة في مسلسلها النهاري الحائز على جائزة القاضي جودي.

صنعت التاريخ أيضًا بصفتها أطول قاضٍ تلفزيوني في كل العصور ، وحصلت على مكانة في موسوعة غينيس للأرقام القياسية. من المحتمل أن تكون القاضية جودي تعاني من الكثير من الصداع من عرضها ، لكن يبدو أن الأمر يستحق كل هذا العناء. حققت 49 مليون دولار في عام 2019!

10. سكارليت جوهانسون
كيف أصبحت سكارليت جوهانسون واحدة من الممثلات الأعلى أجراً لعام 2019؟ الجواب سهل: المنتقمون: نهاية اللعبة. بالطبع ، لم تكن الرحلة دائمًا بهذه السهولة بالنسبة إلى سكارليت ، التي كانت تحلم بالوصول إلى المسرح الكبير منذ أن كانت طفلة في مانهاتن ، نيويورك. بمجرد أن حصلت على فرصتها للتألق في عرض خارج برودواي ، كانت مدمنة بشكل أساسي على دائرة الضوء.

على مر السنين ، اكتسبت سكارليت شعبية في الأفلام المستقلة مثل Lost in Translation و Vicky Cristina Barcelona و Ghost World. باختصار ، كل شيء تلمسه يتحول إلى ذهب. هذا العام ، حصلت على 56 مليون دولار!

9. P! nk
تُعرف P! nk أيضًا باسم Alecia Beth Moore ، وهي تصنع أغانٍ متمردة منذ منتصف التسعينيات ، عندما حصلت على أول عقد منفرد لها من LaFace Records. بعد إصدار الألبوم Can’t Take Me Home ، سرعان ما أصبحت فنانة تسجيل مزدوجة البلاتين.

لولا بنيك P! nk ، لما حصلت على الأغاني رقم واحد So What، Get the Party Started and Don’t Let Me Get Me. بصفتها صنم المراهقين في كل مكان ، لدى P! nk فتاة صغيرة لتربيها الآن. لم تمنعها الحياة الأسرية من القيام بجولة هذا العام ، ولهذا كسبت 57 مليون دولار!

8. كاتي بيري
إذن ، ما هو السبق الصحفي الحقيقي على أرباح Katy Perry السنوية؟ حسنًا ، لقد كان طريقًا طويلًا وصعبًا بالنسبة لها لجعلها على رأس القائمة. ولدت بيري في كاليفورنيا ، ونشأت في منزل متدين من قبل والديها. على الرغم من أن شبدأت كمغنية للإنجيل ، وسرعان ما اكتشفت أنها تستطيع جني المزيد من المال من الأغاني العلمانية مثل I Kissed a Girl.

أصبحت بيري مشهورة عالميًا عندما أصدرت ألبومها الثاني والذي تضمن أغنية Hot ‘N Cold. بعد سنوات ، حتى أنها تصدرت Super Bowl. في عام 2019 ، جمعت 57.5 مليون دولار!

7. ريهانا
لا توجد كلمات إيجابية كافية لقولها عن ريهانا ، لذا من الأفضل أن تبقي الأمر بسيطًا. منذ ظهورها على الساحة في أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين ، أحدثت ريهانا ثورة في صناعة الموسيقى والأزياء والمكياج. النجمة متعددة الواصلات هي مغنية وممثلة ورئيسة في عالم الأعمال.

أطلقت مؤخرًا ماركة الماكياج الخاصة بها Fenty Beauty ، والتي تشترك في ملكيتها نفس الشركة التي تصنع Louis Vuitton. هل فكك على الأرض بعد؟ يجب أن يكون. أطلقت Bajan Beauty أيضًا خط الملابس الخاص بها ، مما رفع أرباحها المجمعة إلى 62 مليون دولار هذا العام!

6. كيم كارداشيان
كيم ، كيم ، كيم. لا يبدو أن العالم يشعر بما يكفي من كيم كارداشيان منذ أن بدأت في الظهور في برنامج تلفزيون الواقع مواكبة عائلة كارداشيان منذ أكثر من عقد. كما قدمت عائلتها بالكامل إلى دائرة الضوء ، ومنحت العالم عروض لا نهاية لها وتأييدات Fit Tea.

بصفتها زوجة مغني الراب كاني ويست وأم شيكاغو ومزمور وشمال وسانت ، فإن كيم لديها الكثير في يديها هذه الأيام. بالإضافة إلى ذلك ، فقد نجحت في تقديم التماس إلى البيت الأبيض للإفراج عن المجرمين الصغار أيضًا ، مما يدل على أنها تتمتع بالعقل والجمال. البرهان؟ لقد حققت 72 مليون دولار في عام 2019!

5. إلين ديجينيرز
إلين دي جينيريس هي من المشاهير الذين يبدو أنهم شخص جيد. بطبيعة الحال ، فإن شخصيتها المحبة للمرح جعلت برنامجها التلفزيوني النهاري ، The Ellen Degeneres Show ، عنصرًا أساسيًا على المستوى الوطني. من مفاجأة المشاهير مع العناكب إلى التبرع بالمال للأعمال الخيرية ، فإن إلين هي حقًا تعريف الشخص الجيد.

منذ الثمانينيات ، شاركت إيلين سحرها وذكائها مع العالم. لحسن الحظ ، تم تكريمها لعملها أيضًا ، حيث استفادت من شراكات مع علامات تجارية مثل Bed و Bath & Beyond و PetSmart. هذه السيدة الرائدة تلقت 80.5 مليون دولار هذا العام. محق في ذلك!

4. بيونسيه نولز
يعلم الجميع أن بيونسيه نولز هي واحدة من أنجح المطربين في العالم. لقد فعلت كل شيء ، من كونها جزءًا من مجموعة فتيات Destiny’s Child إلى أن تصبح نجمة منفردة. وهي متزوجة أيضًا من جاي زي ولديها ثلاثة أطفال.

كسبت جولتها في The On the Run II مع Jay-Z 5 ملايين دولار كل ليلة ، بما يزيد عن 250 مليون دولار. إلى جانب ذلك ، أصدرت برنامج Netflix الخاص بها في العودة للوطن وأنشأت العلامة التجارية الرياضية ، Ivy Park. سيطرت بيونسيه على العالم مرة أخرى براتب سنوي مذهل قدره 81 مليون دولار هذا العام!

3. ج. ك. رولينج
بصفته المؤلف الوحيد في هذه القائمة ، ج. من الواضح أن رولينغ هي البطل المسيطر في عالم الأدب. هذا لأن كاتب هاري بوتر هو واحد من رواة القصص الأعلى أجراً في كل العصور. ومع ذلك ، ليست الكتب فقط هي التي تضخم راتبها المريح.

في هذه الأيام ، لديها مجموعة من المسرحيات المسرحية والمتنزهات والأفلام للحفاظ على حسابها المصرفي ممتلئًا. على سبيل المثال ، حقق الإنتاج المسرحي هاري بوتر والطفل الملعون 2.3 مليون دولار في أسبوعه الأول في برودواي. وغني عن القول إن رولينغ امرأة ثرية ، أضافت 92 مليون دولار إلى حسابها المصرفي هذا العام!

2. كايلي جينر
بصفتها “ملياردير عصامي” ، أصبحت قطب الشفاه كايلي جينر الأغنى – بغض النظر عن كونها الأصغر – عضوًا في عائلة كارداشيان. على الرغم من أن صافي ثروتها في الوقت الفعلي مدرج على أنه مليار دولار ، إلا أنها لا تزال تشعر بالحاجة إلى العمل كل يوم مثل بقيتنا. والفرق الوحيد؟ تتضمن وظيفتها عروضًا توضيحية للماكياج ودروس على Youtube ومنشورات على Instagram.

ألا تتمنى أن تكون محظوظًا جدًا؟ في حال لم تكن تعرف ، فهي أيضًا أم لـ Stormi وصديقة لمغني الراب ، Travis Scott أيضًا. على الرغم من جدول أعمالها المزدحم ، فقد حققت بالفعل 170 مليون دولار هذا العام!

1. تايلور سويفت
ليس من المستغرب أن تكون تايلور سويفت هي النجمة الأعلى دخلاً في هذه القائمة ، وذلك بفضل جولتها في الاستاد سمعة ، والتي أكسبتها أكثر من 265 مليون دولار العام الماضي. على الرغم من أنها تحولت مؤخرًا من Big Machine Records إلى Universal’s Republic Records ، إلا أنها لا تزال تحقق نتائج منتظمة.

ما الذي قررت المغنية أن تفعله بشهرتها وثروتها؟ من المثير للدهشة أنها تستخدم نفوذها الشهير لتشجيع الناس على التصويت ، حيث حصلت على 65000 ناخب في يوم واحد (تايلور سويفت لمنصب الرئيس ، أي شخص؟) في سن 29 عامًا فقط ، كسبت ناشفيل بولاية تينيسي ، موطنها الأصلي 185 مليون دولار في عام 2019!