أليجري: لن يتم استدعاء بونوتشي لمباراة يوفنتوس وروما

 

متابعة عبده الشربيني حمام

 

 

أعلن ماسيميليانو أليجري، المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي، غياب ليوناردو بونوتشي، مدافع السيدة العجوز، عن مباراة روما.

يوفنتوس يصطدم بضيفه روما، مساء غد السبت، في الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي، على ملعب أليانز.

وقال أليجري في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي قبل اللقاء نقلها موقع “فوتبول إيطاليا”: “لن يتم استدعاء بونوتشي، لأنه لا يزال في حالة سيئة، تدرب مع الفريق أمس، لكنه مازال يشعر بشيء غريب في ساقه”.

فلاهوفيتش – يوفنتوس – الدوي الإيطالي

أليجري: لن يتم استدعاء بونوتشي لمباراة يوفنتوس وروما

وأضاف: “إنها أول مواجهة مباشرة ضد روما الذي بدأ الموسم بشكل جيد، إنه لمن دواعي سروري دائما أن أواجه جوزيه مورينيو، إنه يقوم بعمل جيد، أتوقع مباراة متوازنة”.

وتابع: “يجب أن أقرر من سيلعب في خط الوسط والدفاع غدًا، مع تقييم اللاعبين المتاحين، إنها المباراة الثالثة فقط في الموسم، يمكننا تحسين شكلنا، والتحكم في المباريات”.

وواصل: “يجب أن نظل هادئين، لأننا لن نصل إلى أهدافنا غدًا، سنحتاج إلى دعم من الجماهير، لأننا سنكافح في بعض الأحيان ضد فريق قوي (روما)”.

وأردف: “في الموسم الماضي وضعنا الأساس لبناء شيء مهم والفوز، وسنحاول القيام بذلك هذا الموسم”.

واستمر: “كان دي ماريا يتدرب جزئيًا مع الفريق، الهدف هو مشاركته في مباراة فيورنتينا، إذا سارت الأمور على ما يرام، فسوف ينضم لنا ضد سبيزيا، لكن الأمر صعب”.

واسترسل: “تشيزني متاح ويمكنه العودة، لا نعرف موعد عودة كييزا، الأمر نفسه ينطبق على بوجبا، أتمنى أن يعود دي ماريا وبونوتشي ضد فيورنتينا”.

وعن مستوى دوسان فلاهوفيتش: “سأكون سعيدًا إذا سجل هدفًا بلمسة واحدة، لقد لعبنا بشكل سيء ضد سامبدوريا في الشوط الأول، لكن المباريات تستغرق 95 دقيقة”.

واستطرد: “شعرت بالغضب لأنه كان علينا أن نلعب جيدًا في الشوط الثاني، لقد أتيحت لنا الفرص”.

وحول عودة باولو ديبالا إلى ملعب أليانز: “لقد أمضينا مواسم مذهلة معه، لقد سجل أهدافًا رائعة ونشأ هنا، سيكون خصمًا لنا، ويسعدني رؤيته مرة أخرى”.

وفيما يتعلق بقرعة دوري الأبطال: “كل مباراة تمثل تحديًا، قد يكون باريس سان جيرمان أفضل فريق في أوروبا، لذا سيكون من الجيد مواجهته، خصمنا المباشر هو بنفيكا، لكن كل مواجهة ستكون صعبة، لا توجد مواجهات سهلة في أوروبا