أمانة المرأة المركزية بمستقبل وطن تكرم طالب الفريسكا

111

كتب محمد عزت السخاوي

كرمت أمانة المرأة المركزية بحزب مستقبل

وطن أسيوط، الطالب إبراهيم عبد الناصر

راضي رجب من أبناء محافظة الإسكندرية

الحاصل على 99.6 % بالثانوية العامة والمعروَف إعلاميا بإسم “بائع الفريسكا”، وذلك

لتفوقة وإيمانا بالدور المجتمعي للحزب.

وقامت الدكتورة عبير فاروق مراد عضو أمانة

المراة المركزية والمشرفة على أمانات المرأة

بحزب مستقبل وطن بمحافظات أسيوط وبني

سويف وأسوان بتكريم الطالب إيمانا بدورها

في المشاركة المجتمعية ومسئولياتها تجاه

الشباب والفتيات ودعمهم وتحفيزهم بتكريم

أوائل الثانوية العامة بناءًا علي توجيهات

المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس

الحزب وتنفيذا لتعليمات المهندس أشرف

رشاد النائب الأول لرئيس الحزب والأمين

العام ورعاية كاملة من المهندس ياسر عمر

أمين حزب مستقبل وطن باسيوط.

وقالت الدكتورة عبير فاروق مراد عضو أمانة المراة المركزية أن ذلك التكريم لأوائل الثانوية العامة ومنهم الطالب إبراهيم “بائع الفريسكا” يأتي تأكيداً علي اعتزاز دور أمانة المرأة المركزية بالجهد الذي بذله الطلاب من أجل التفوق والريادة ورعاية النوابغ والمتفوقين دراسياً.
وحرصت الدكتورة عبير فاروق علي تكريم من حصل من الطلاب علي ترتيبات متقدمة من أوائل الجمهورية الذين أعلن عنهم الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم ومنهم الطالب إبراهيم عبد الناصر بائع الفريسكا وسط أسرتة وعائلتة في حضورهم.

واعربت خلال لقائها عن شعورها بالفخر بتواجدها معه ومع أسرتة حيث أنه من المتفوقين وطالبتة بمواصلة التفوق والمثابرة لتحقيق حلمه ليكون أفضل أطباء مصر في المستقبل مثل الدكتور مجدي يعقوب وإن يحافظ علي فرائض الصلاة ويتقرب إلى الله حتي يستطيع تحقيق هدفه.

وأكدت أن أمانة المرأة المركزيه برئاسة الدكتوره رشا رمضان النائبة تولي اهتماماً كبيراً بالشباب والفتيات وبالذات في مجال التعليم والمساهمة في خلق جيل من القادة الذين لديهم شعور بالانتماء والمشاركة في المجتمع.
وأضافت الدكتورة عبير فاروق مراد أن سياسة التعليم في مصر بدأت مراحل التطوير وأن التعليم هو المعيار الأساسي لتقدم الأمم وأنه هو الأساس الفعلي لكي تكون الدولة الحديثة متقدمة بين مصاف الدول تحت قياده الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.
وأعرب الطالب إبراهيم وأسرته عن تقديرهم واحترامهم لدور الدكتورة عبيير فاروق مراد لما قدمتة من تقدير معنوي ومجهودها لهذا التكريم الذي اضفي عليهم الفرحه وعلي أسرهم بعد أن تواصلت معهم لتنفيذ هذا التكريم .