فن ومشاهيروميديا

أمير كرارة يكتشف أن سيد رجب مع عايدة رياض مسلسل بيت الرفاعي الحلقة الخامسة عشر

أمير كرارة يكتشف أن سيد رجب مع عايدة رياض
مسلسل بيت الرفاعي الحلقة الخامسة عشر

 

متابعة عبده الشربيني حمام

 

بدأت الحلقة الخامسة عشرة من مسلسل “بيت الرفاعي” للنجم أمير كرارة، والذي يعرض على قناة ON ومنصة شاهدها، مع اتصال عبد الحميد – سيد رجب – بابن أخيه ياسين – أمير كرارة – ويطلب منه يقابله لأنه لديه حل يحل كل مشاكلهم، لكن ياسين يعتقد أن عمه يريد نصب كمين له وتسليمه لفاروق كما حدث من قبل.

اعلان

ويتفق ياسين مع سعيد – محمد لطفي – على تحديد موعد لعمه في مكان ما، ويراقبه من بعيد ليرى هل يعد لكمين جديد أم لا. يتصل ياسين بعمه ويخبره أنه لن يتمكن من مقابلته، وحالما يغادر المكان يطارده ياسين وسعيد وبوذا – إبراهيم السمان – حتى يجدوه. يدخل منزلًا ويتبعه سعيد حتى يسمع امرأة تستغيث، فيكسر الباب ويدخل ليجده يحاول خنق عايدة رياض.

الحلقة الرابعة عشرة

تستمر أحداث الحلقة الرابعة عشرة من مسلسل بيت الرفاعي، حيث يراقب ياسين عمه عبد الحميد الذي يذهب إلى مكان مجهول، ويتبعه ياسين الذي يكتشف أن عمه دخل غرفة تحتوي على خزنة الدولارات التي كان يبحث عنها، وياسين يعرف مكان الدولارات التي يملكها والده، وفي نفس الوقت يخرج يحيى. – تامر نبيل – من السجن يستقبل فاروق وعمه عبد الحميد ويعرض عليه العمل في شركة السياحة التي افتتحها مؤخرًا.

اعلان

المعلم سعيد

يُعرض مسلسل بيت الرفاعي ضمن مسلسلات رمضان 2024 على قناة ON في تمام الساعة 9 مساءً والإعادة الساعة 1.30 صباحًا و9.45 صباحًا. ويعرض على قناة ON Drama الساعة 12 منتصف الليل ويعاد الساعة 6 صباحاً و4.30 عصراً، بالإضافة إلى عرض العمل على منصة watch it الساعة 7 مساءً.

زر الذهاب إلى الأعلى