رياضة عالمبة وافريقيه

أنشيلوتي كنا نستحق الفوز على مانشستر سيتي

كتب وجدي نعمان

أكد كارلو أنشيلوتي، مدرب فريق ريال مدريد الإسباني، أن فريقه كان يستحق الفوز على مانشستر سيتي، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء الثلاثاء، وانتهى بالتعادل بينهما في دوري أبطال أوروبا.

وتعادل فريقا ريال مدريد ضد مانشستر سيتي إيجابياً بنتيجة 1-1 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء على ملعب “سانتياجو برنابيو”، ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي للنسخة الحالية من مسابقة دوري أبطال أوروبا 2022-2023.

وقال أنشيلوتي عقب اللقاء: “تنافسنا، قاتلنا، ربما كنا نستحق الفوز، كانت مباراة جيدة ونغادر بمشاعر طيبة، النتيجة لا تكافئنا، لكن هذا التعادل سيكون متكافئاً حتى اللحظة الأخيرة”.

وأضاف: “كان لديهم المزيد من الكرة في أول 30 دقيقة، لكن هذا لم يقلقنا، لأننا كنا في وضع جيد في الخلف وننتظر إجراء إنتقال فعال، في الثانية تعاملنا مع الخروج من الخلف بشكل أفضل وتمكنا من الفوز بها، لكن الشعور جيد”.

وواصل: “لماذا كنت غاضب؟ لأن الكرة خرجت من الملعب، هذا ما شاهدته، نحن نتطلع للعودة الآن”. وأتم: “كلانا لديه شعور بنتيجة جيدة والآن حان دورنا بعيداً عن المنزل. لن يكون لدينا المشجعون، ولكن سيكونوا في قلوبنا”.

وتأهل ريال مدريد، بقيادة مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي، للمربع الذهبي بدوري أبطال أوروبا على حساب منافسه تشيلسي الإنجليزي بنتيجة 4-0، حيث تفوق ذهابا على البرنابيو بثنائية دون مقابل، ثم كرر انتصاره بنفس النتيجة خارج أرضه فى الإياب على ملعب “ستامفورد بريدج” معقل البلوز.

فيما حجز مان سيتي، تحت قيادة مدربه الإسباني بيب جوارديولا، مقعده فى نصف نهائي المسابقة الأوروبية العريقة، متفوقاً على بايرن ميونخ بمجموع المباراتين 4-1، حيث نجح الفريق الإنجليزي في تحقيق انتصار ثمين على أرضه ووسط جماهيره في الذهاب بثلاثة أهداف دون مقابل، قبل أن يخرج بتعادل ثمين بنتيجة 1-1 في مواجهة الإياب على ملعب “أليانز أرينا”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى