أهداف مباريات دوري أبطال أوروبا فيديو

كتب وجدي نعمان

شهد أمس، الأربعاء، إقامة عدد كبير من المباريات فى مختلف ملاعب العالم، أبرزها مواجهات الجولة الثانية من مرحلة مجموعات دورى أبطال أوروبا فى الموسم الحالى 2021 – 2022، أبرزها سقوط برشلونة الإسباني أمام بنفيكا البرتغالي بثلاثية، وفوز مانشستر يونايتد على فياريال 2-1.

أهداف مباريات دوري أبطال أوروبا

أتالانتا 1 ضد يونج بويز 0

انتزع فريق أتالانتا الإيطالي فوزا هاما خارج الأرض على حساب مضيفه يونج بويز السويسري بنتيجة 1-0، خحلال المباراة التي جمعت الفريقين الأربعاء على ملعب “جيويس”، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

سجل هدف المباراة الوحيد نجم الفريق الدولي الايطالي ماتيو بيسينا في الدقيقة 68 من عمر المباراة.

بهذه النتيجة يتصدر أتالانتا جدول ترتيب المجموعة السابعة برصيد 4 نقاط من انتصار وتعادل، فيما يحتل يونج بويز المركز الثاني برصيد 3 نقاط.

زينيت 4 ضد مالمو 0

حقق فريق زينيت الروسي فوزا كبيرا على مضيفه مالمو السويدي، بأربعة أهداف دون مقابل، في المباراة التي جمعت الفريقين، على ملعب “جازبروم آرينا”، ضمن مواجهات الجولة الثانية من المجموعة الثامنة لدور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

انتهى الشوط الأول بتقدم زينيت بهدف أحرزه البرازيلي كلاودينيو في الدقيقة التاسعة.

ويعد الهدف هو الأول في تاريخ البطولة الذي يسجله لاعب برازيلي ويصنعه لاعب برازيلي آخر (دوجلاس سانتوس).

في الشوط الثاني، أضاف دالير كوزاييف هدف زينيت الثاني في الدقيقة 49، قبل أن يسجل أليكساي سوتومورين الهدف الثالث في الدقيقة 80، ثم يختتم وينديل أهداف الفريق الروسي في الدقيقة الأخيرة.

بنفيكا 3 ضد برشلونة 0

سقط برشلونة الإسباني أمام مضيفه فريق بنفيكا البرتغالي، بثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب “النور” في الجولة الثانية من المجموعة الخامسة لدور المجموعات في مسابقة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي.

سجل المهاجم الأوروجوياني داروين نونيز هدف بنفيكا الأول في الدقيقة الثالثة، بعد أن سدد كرة أرضية على يمين الحارس تير شتيجن.

في الشوط الثاني، أضاف البرتغالي الدولي رافا سيلفا هدف بنفيكا الثاني في الدقيقة 69، قبل أن يعود نونيز ويسجل الهدف الثالث في الدقيقة 79 من ركلة جزاء.

ويتذيل برشلونة جدول ترتيب المجموعة الخامسة لدوري أبطال أوروبا، بدون أي رصيد من النقاط، فيما يحتل بنفيكا المركز الثاني برصيد 4 نقاط جمعها من التعادل مع دينامو كييف في الجولة الأولى، والفوز على برشلونة.

مانشستر يونايتد 2 ضد فياريال 1

فاز مانشستر يونايتد الإنجليزي على حساب فياريال الإسبانى بنتيجة 2 / 1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء على ملعب “أولد ترافورد”، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة السادسة من مرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجارى 2021-2022.

جاءت أهداف المباراة عن طريق كل من باكو ألكاسير في الدقيقة 53 من عمر المباراة لفياريال، بينما جاء هدفي مانشستر يونايتد عن طريق أليكس تيليس، وكريستيانو رونالدو في الدقيقتين 60، و96 من عمر المباراة.

ونجح كريستيانو رونالدو في قيادة الشياطين الحمر للفوز بأول مباراة في دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021 / 2022، بعدما سقط أمام نظيره يونج بويز السويسرى في الوقت القاتل بهدفين مقابل هدف، على ملعب “سويس وانكدورف”.

بهذه النتيجة ارتقى مانشستر يونايتد الى المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة السادسة في دوري أبطال أوروبا برصيد 3 نقاط.

بينما تذيل فياريال جدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد نقطة واحدة جمعها من التعادل مع أتالانتا المواجهة الماضية في الجولة الأولى للبطولة.

يوفنتوس 1 ضد تشيلسي 0

حقق فريق يوفنتوس الإيطالي فوزا صعبا على حساب ضيفه تشيلسي الإنجليزى بنتيجة 1-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء على ملعب “اليانز ستاديوم”، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثامنة من مرحلة المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجارى 2021-2022.

وجاء الهدف الوحيد عبر نجم الفريق فيديريكو كييزا في الدقيقة 46 وهي أول دقيقة من زمن الشوط الثاني، في هجمة سريعة ليسجلها نجم منتخب إيطاليا في الشباك بعد 10 ثوان فقط من بداية الشوط الثاني، ويعد هذا الهدف أسرع أهداف يوفنتوس في الشوط الثاني من مباريات دوري أبطال أوروبا.

بهذه النتيجة يتصدر يوفنتوس جدول ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط من انتصارين ، فيما يحتل تشيلسي المركز الثاني برصيد 3 نقاط.

ريد بول سالزبورج 2 ضد ليل 1

سقط فريق ليل الفرنسي أمام مضيفه ريد بول سالزبورج النمساوي بنتيجة (2-1) على ملعب رد بول أرينا، في الجولة الثانية من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وسجل أصحاب الأرض هدفين من توقيع الألماني الشاب كريم عضيميفي الدقيقتين 35 و53 من ركلتي جزاء.

وجاء هدف حفظ ماء الوجة للفريق الفرنسي بواسطة المهاجم التركي بوراك يلماز في الدقيقة 62.

وعلى هذا النحو، يحتل سالزبورج الصدارة بإجمالي 4 نقاط بينما يحل إشبيلية في الوصافة بنقطتين (من تعادلين)، بنفس رصيد فولفسبورج الثالث الذي تغلب على ليل الأخير الذي يحمل في جعبته نقطة واحدة

بايرن ميونخ 5 ضد دينامو كييف 0

اكتسح فريق بايرن ميونخ الألماني نظيره دينامو كييف الأوكراني بنتيجة 5 / 0 في المباراة التي اقيمت بينهما مساء الأربعاء على ملعب “إليانز أرينا”، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021 / 2022.

سجل أهداف بايرن ميونخ الألماني النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي (هدفين) في الدقيقتين 12 من ضربة جزاء، و27 من أسيست النجم توماس مولر، ليرفع رصيده إلى 77 هدفا في تاريخ دوري أبطال أوروبا، وأضاف كل من سيرجي جنابري، وليروي ساني، وشوبو موتينج في الدقائق 68، 74، و87 على التوالي.

بهذه النتيجة واصل فريق بايرن ميونخ صدارة ترتيب المجموعة الخامسة في دوري أبطال أوروبا برصيد 6 نقاط جمعها من الفوز على برشلونة الجولة الماضية في “كامب نو” قبل أن يعود ويفوز على حساب دينامو كييف في إليانز أرينا مساء الأربعاء.

فولفسبورج 1 ضد إشبيلية 1

أدرك فريق إشبيلية الإسباني التعادل بصعوبة أمام مضيفه فولفسبورج بهدف لمثله مساء الأربعاء في إطار الجولة الثانية لمنافسات المجموعة السابعة ضمن دور المجموعات بدوري أبطال أوروربا للموسم الحالي.

وعلى ملعب فوكسفاجن أرينا، تقدم أصحاب الأرض بواسطة ريناتو ستيفن في الدقيقة 48، بينما أدرك الفريق الأندلسي التعادل بعد محاولات عديدة بواسطة إيفان راكيتيتش في الدقيقة 87 من ركلة جزاء.