أولى ساعات العام الجديد 2022 تدق فى 6 مناطق بالعالم وتصريحات أنغام مع ابلة فاهيتا وفيلم Home Alone أهم التريندات اليوم

كتب وجدي نعمان

أصبحت مواقع التواصل الاجتماعى مؤشرا يوميا يرصد أشهر القضايا والموضوعات التى تشغل الرأى العام والشارع المصرى، وتلقى بحثا دائمًا من رواد السوشيال ميديا، سواء فى الفن أو الرياضة أو السياسة، وسننتقل فى جولة “الكلام فى التريندات على إيه النهاردة؟”، اليوم الجمعة، لتسليط الضوء على أبرز القضايا التى شغلت السوشيال ميديا.
 
 
 
 
وتصدرت كلمة ليلة رأس السنة الأكثر بحثا فى محرك البحث جوجل، ورغم أن العام الجديد يتبقى على موعده ساعات فى مصر، إلا أن عددًا آخر من دول العالم أصبحت فى عام 2022، حيث جاءت جزيرة جزيرة “كيريتيماس” المرجانية وهى إحدى الجزر التابعة لجمهورية كيريباتى فى وسط المحيط الهادئ، أول دولة استقبلت قدوم العام الجديد فى تمام الساعة 12 ظهرًا بتوقيت مصر، حيث مر على بداية العام عندهم ساعات قليلة.

توقيت احتفال كيريتيماس  بعيد الميلاد الجديد
توقيت احتفال كيريتيماس بعيد الميلاد الجديد

يليها دولة “ساموا” التى تضم القسم الغربى من جزر ساموا فى جنوبى المحيط الهادئ، ومملكة تونجا وأجزاء من نيوزيلندا فى جنوب غرب المحيط الهادئ، ثم باقى أراضيها، والتى بدأ فيها العام الجديد 2022، فى تمام الساعة 1 ظهرا بتوقيت القاهرة.

جزيرة كيريتيماس

جزيرة كيريتيماس

فيما دخلت تصريحات النجمة أنغام دائرة اهتمام الجمهور، خلال استضافتها في برنامج “لايف من الدوبلكس” مع أبلة فاهيتا فى أول حوار تليفزيونى لها منذ فترة طويلة، وفى الفقرة الأولى من البرنامج طرحت الدمية “كارو” العديد من الأسئلة الطريفة على المطربة أنغام.

وتحدثت أنغام خلال الفقرة عن أول أجر تقاضته من الغناء، قائلة: “أول أجر فى حياتى من الإذاعة المصرية 70 جنيها، ومش فاكرة عملت بيه إيه”.

وأجابت أنغام عن سؤال الدمية “كارو”: امتى ممكن تبطلى غناء؟ لترد أنغام: “لو صوتى مابقاش بنفس القوة هبطل غناء”، مضيفة: “لسة معملتش إنجاز موسيقى، ولسه فيه أحسن”.

270061434_979120162961808_7520351336609634639_n

270217990_979120186295139_4836681431745458548_n

وجاءت أبرز تصريحات أنغام فى الفقرة الأولى:

– الأغنية اللى رقصتنى “بالبنط العريض” لحسين الجسمى

– “سيدى وصالك” صعب أى مطرب يغنيها

– “أنا ساندة عليك” خلصت فى 4 أو 5 أيام

– بزور دكتور العلاج الطبيعى كتير عشان عندى مشكلة فى كتفى

– أنا خجولة وده أكتر عيب فيا

– لو كنت فاكهة كنت حبيت أكون موزة

– قبل الحفلات بحب أسكت شوية وماكلش كتير

وجاءت ضمن قائمة الأكثر بحثا كلمة home alone، الأشهر فى ليلة رأس السنة، والذى مر على اصداره أكثر من 31 عامًا، الذى يحظى بمئات ملايين المشاهدات من الجماهير من مختلف أنحاء العالم على مدار السنوات الكثيرة الماضية، وعلى مدار السنوات تحول الفيلم إلى أيقونة ثابتة للمشاهدين فى ليلة رأس السنة، فبعد أن نضج الأطفال على مشاهدته أصبحوا يشاهدونه مع أطفالهم.

واستطاع النجم ماكولى كولكين، صاحب السلسلة الشهيرة، فرض اسمه على الساحة الفنية بقوة آنذاك، فبعد أن كان طفل لا تعدى العشر سنوات لحظة إصدار الفيلم عام 1990، كان أول طفل يحصل على أجر مليون دولار على مشاركته فى الفيلم الذى تحول وأصبح علامة مميزة فى احتفالات الكريسماس.

ماكولي كولكين  مع مايكل جاكسون
ماكولي كولكين مع مايكل جاكسون

وسرعان ما تغيرت ملامح الطفل الأشهر فى مغامرات الكريسماس، وأصبح كولكين شاب كبير يبلغ من العمر حاليًا 41 عامًا، لتتشكل ملامحه بشكل كبير، تزامنًا مع ابتعاده عن الأضواء لفترة طويلة ليفاجئ جمهوره بتطورات التغير التى طرأت عليه خلال السنوات الماضية.

وكانت شركة ديزنى قد أعلنت أنها ستعيد تقديم فيلم “Home Alone” الذى حقق نجاحًا مذهلًا خلال فترة التسعينيات وهو الخبر الذى أسعد عددًا من محبى وعشاق السينما حول العالم، ولم يعلن حتى الآن عن بدء العمل على إعادة التقديم.