إطلالات ميرهان حسين وت تأهيل بيرسى تاو وسوء حظ يطارد ماركو رويس أهم التريندات اليوم

كتب وجدي نعمان

أصبحت مواقع التواصل الاجتماعى مؤشرا يوميا يرصد أشهر القضايا والموضوعات التى تشغل الرأى العام والشارع المصرى، وتلقى بحثا دائمًا من رواد السوشيال ميديا، سواء فى الفن أو الرياضة أو السياسة، وسننتقل فى جولة “الكلام فى التريندات على إيه النهاردة؟”، اليوم الأحد، لتسليط الضوء على أبرز القضايا التى شغلت السوشيال ميديا.

ميرهان حسين

فى البداية، تصدر اسم الفنانة ميرهان حسين، مؤشرات البحث، والتى تعد من الفنانات الأكثر تفاعلاً على السوشيال ميديا، حيث تشارك متابعيها يوميًا بصور من حياتها اليومية ومن كواليس تصوير أعمالها، كما شاركت جمهورها بصور من إطلالاتها الصيفية، وظلت تنشر يوميًا عبر حسابها على “إنستجرام” صور من إجازتها الصيفية.

الفنانة ميرهان حسينالفنانة ميرهان حسين

إطلالة ميرهان حسينإطلالة ميرهان حسين

ميرهان حسين على البحرميرهان حسين على البحر

وتشارك الفنانة ميرهان حسين في مسلسل ” الونش”، وتجسد خلال أحداث العدل دور بنت فقيرة تعمل بائعة في محل ملابس ويتعرف عليها محمد رجب وتبدأ بينهما حكاية تكشفها الأحداث.

مسلسل “الونش” تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى وبطولة محمد رجب، محمود عبد المغنى، ميرهان حسين، منة فضالى، دانا حلبى، محسن منصور، إيهاب فهمى، محمد أبو داود، ميمى جمال، حنان سليمان، علاء مرسى، عبير منير، أحمد إمام، الطفلة ريم عبد القادر وعدد آخر من الفنانين، ومقرر عرضه على احدى قنوات المتحدة في موسم الشتاء.

ميرهان حسين فى اطلاله اخرىميرهان حسين فى اطلاله اخرى

ميرهان حسينميرهان حسين

وانتهت ميرهان حسين مؤخراً من تصوير مشاهدها كضيفة شرف فى فيلم “اتنين للإيجار” مع بيومى فؤاد ومحمد ثروت وتأليف محمد القواشتي وإخراج شادي على، حيث يعتمد قصة الفيلم على ظهور عدد من ضيوف الشرف كل ضيف بطل حكاية تحدث مع بيومى وثروت خلال الأحداث، ومن الفنانات اللاتى يشاركن كضيفات شرف إسعاد يونس، ميرهان حسين، ناهد السباعى، ثراء جبيل وعدد آخر من الفنانين.

اهتمام جماهيرى بتطورات تأهيل بيرسى تاو للتعافى من الإصابة

كما أهتم جمهور الرياضة بالحالة الصحية لبيرسي تاو، لاعب النادي الأهلي، بعد تنفيذ برنامجه التأهيلي الذى يؤديه خلال الفترة الحالية للتعافي من إصابته الأخيرة فى العضلة الأمامية، والتى حرمته من آخر مباريات المارد الأحمر فى الموسم المُنقضي.

ويعاني بيرسي تاو من إصابة عضلية تعرض لها الموسم الماضي جعلت الجهاز الفنى السابق للفريق بقيادة البرتغالي ريكاردو سواريز يستبعده من حساباته الفنية.

بيرسى تاوبيرسى تاو

وفى وقت سابق، قال أحمد شوبير إن بيرسي تاو مازال يحتاج حوالى عشرة أيام قبل المشاركة فى تدريبات الأهلي الجماعية، حيث سيكون تماثل للشفاء تماماً من إصابته الأخيرة.

ورغم أن تقارير كثيرة أكدت أن الأهلي قرر الاستغناء عن بيرسي تاو خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، خاصة بعدما ارتبط اسم اللاعب بالعديد من العروض، أبرزها من هانوفر الفرنسي، إلا أن إدارة القلعة الحمراء قررت الإبقاء على اللاعب الجنوب أفريقي، وقام مسئولو النادي الأهلي بقيد بيرسي تاو فى قائمة الفريق المحلية والأفريقية التى تم إعلانها مؤخراً.

سوء حظ يطارد ماركو رويس لاعب منتخب ألمانيا بالغياب عن البطولات الدولية للمرة الرابعة

يأتى هذا فيما أعلن فريق بوروسيا دورتموند الألماني بشكل رسمي، الأحد، غياب ماركو ريوس قائد الفريق عن الملاعب لمدة تتراوح ما بين 3  حتى 4 أسابيع.

اثناء اصابة رويساثناء اصابة رويس

وتعرض ماركو ريوس لإصابة قوية فى الكاحل الأيمن بعد مرور 32 دقيقة على مباراة فريقه بوروسيا دورتموند وشالكه في ديربي “الرور”، والذى انتهى بفوز أسود الفيستفاليا 1-0 بالجولة السابعة من بطولة الدوري الألماني على ملعب “سيجنال إيدونا بارك”، وبات ماركو ريوس، قريباً، من عدم المشاركة مع منتخب ألمانيا فى بطولة كأس العالم 2022 بقطر، والمقرر انطلاقها فى نوفمبر المقبل، وذلك فى حال امتدت فترة العلاج من الإصابة لمدة أطول من التى أعلنها فريقه.

اصابة رويساصابة رويس

ماركو رويسماركو رويس

ونشر دروتمند بياناً عبر موقعه الرسمي جاء فيه، “فى ديربي الرور 159 بين بوروسيا دورتموند وشالكه 04، تم استبدال قائد الدوري الألماني ماركو ريوس فى الدقيقة 32 بسبب الإصابة، أعطى سيباستيان كيل المدير الرياضي لـ BVB تكهنات أفضل قليلاً مما كان يخشى في البداية”.

وأضاف البيان، “لقد كانت صدمة لنا جميعًا بالأمس عندما رأينا ما حدث اليوم يمكنني تقديم القليل من الوضوح الفحوصات التي أجريناها يوم السبت لم تظهر كسرًا لقد تعرض لإصابة في أربطة الكاحل ماركو سيفعل ذلك.

وأتم البيان، قال كيل فى البرنامج التليفزيوني “Doppelpass” على سبورت 1 الأحد، “سيتم استبعاده لمدة ثلاثة إلى أربعة أسابيع، ثم نأمل أن يكون متاحًا مرة أخرى”، ويدخل البوندسليجا الآن فترة راحة دولية وستكون مباراة دورتموند التالية خارج أرضه أمام  كولن فى 1 أكتوبر.