إنتر ميلان الإيطالى يحقق فوزا غاليا على مضيفه بولونيا بهدف دون مقابل

25

كتب وجدي نعمان

حقق فريق إنتر ميلان الإيطالى فوزا غاليا على مضيفه بولونيا بهدف دون مقابل، في المباراة التى جمعت الفريقين مساء اليوم، السبت، على ملعب “ريناتو دال آرا”، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإيطالي بالموسم الجارى 2020-2021.

أحرز النجم البلجيكى روميلو لوكاكو هدف الفوز لصالح إنتر ميلان ضد بولونيا في الدقيقة 31 من زمن المباراة، ليصبح سابع لاعب من النيراتزورى يسجل 20 هدفًا على الأقل في الدوري الإيطالى في موسمين متتاليين، حيث أحرز 23 هدفا في المسابقة الموسم الماضى، بالإضافة إلى 20 هدفا هذا الموسم، حيث جاء اللاعب المتألق سابعا بعد كل من: جوسيبي مياتزا، اميديو مادي، روبيرتو بونينسينجنا، ماورو ايكاردي، ستيفانو نيرس، وكريستيان فييري.

وساهم لوكاكو بـ28 هدفا في الدوري الإيطالي مع إنتر ميلان بالموسم الجارى، حيث سجل 20 هدفا بالإضافة إلى 8 تمريرات حاسمة.

تشكيل انتر ميلان ضد بولونيا: حراسة المرمى: هاندانوفيتش / خط الدفاع: باستوني – رانوكيا – سكرينيار / خط الوسط: يونج – إريكسن – بروزوفيتش – باريلا – أشرف حكيمي / خط الهجوم: لاوتارو مارتينيز – روميلو لوكاكو.

بهذه النتيجة، يتربع فريق إنتر ميلان على صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي بعدما رفع رصيده إلى 68 نقطة، بفارق 8 نقاط عن غريمه ميلان الذي يحتل مركز الوصافة، فيما يأتي بولونيا فى المركز الحادى عشر برصيد 34 نقطة.