إنتر ميلان يفوز علي كروتونى بثنائية نظيفة

3

كتب وجدي نعمان

قطع إنتر ميلان خطوة جديدة نحو التتويج بلقب الدوري الإيطالي الموسم الحالى 2020 – 2021، بعد تخطيه مضيفه فريق كروتونى بثنائية نظيفة، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء السبت، على ملعب “إيزيو سكيدا”، ضمن منافسات الجولة الـ 34 من الكالتشيو.

جاء هدفى المباراة فى الشوط الثانى، أفتتح النجم الدنماركى كريستيان إريكسن أهداف إنتر ميلان فى الدقيقة 70 من تسديدة قوية سكنت على يسار حارس كروتونى. 

وأضاف النجم المغربي أشرف حكيمى ثانى أهداف النيراتزورى فى الدقيقة الثانية من الوقت بدل من الضائع للمباراة، من إنفراد تام بالمرمى وضعها من بين قدمي الحارس لحظة خروجه من مرماه. 

ورفع إنتر ميلان رصيده للنقطة 82 فى صدارة الدوري الإيطالي، متفوقا بفارق 13 نقطة عن أقرب ملاحقيه فريق أتالانتا الوصيف برصيد 68 نقطة، بينما توقف رصيد كروتونى عند 18 نقطة فى المركز الـ 20 والأخير. 

كروتوني ضد الإنتر

ويحتاج إنتر ميلان لتحقيق فوزا واحدا خلال المباريات الأربعة الأخيرة من أجل التتويج بالكالتشيو للمرة الأولى منذ عام 2010، أو سينال اللقب غدًا حال تعادل أتالانتا في مباراته أمام ساسولو.

وتستكمل مباريات الجولة الـ 34 من الكالتشيو بلقاء يجمع ميلان مع ضيفه فريق بينفينتو فى تمام التاسعة إلا الربع من مساء اليوم على ملعب “سان سيرو”. 

كروتوني ضد الإنتر (1)كروتوني ضد الإنتر

كروتوني ضد الإنتر (3)

كروتوني ضد الإنتر

كروتوني ضد الإنتر (4)

كروتوني ضد الإنتر

كروتوني ضد الإنتر (5)

كروتوني ضد الإنتر