رياضة محلية

إنجازات الأهلي مع كولر بـ40 مباراة.. فاز في 29.. تعادل في 7 وخسر 4 مباريات

كتب وجدي نعمان

يُقدم فريق الكرة بالنادي الأهلي عروض جيدة للغاية مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني حيث تطوّر مستوى الفريق وأداؤه بشكل واضح خلال الفترة الأخيرة على صعيد الأداء والنتيجة.

وقطع الأهلي شوطاً كبيراً في التأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا بعدما فاز على الترجي التونسي بثلاثية نظيفة حملت توقيع بيرسي تاو “هدفين” وكهربا “هدفاً” في لقاء الهاب بنصف نهائي دوري الأبطال الذي جمع الفريقين مساء أمس الأول ، الجمعة، بإٍستاد رادس.

الأهلي مع كولر في 40 مباراة
خاض الأهلي تحت قيادة كولر الذي تولى تدريب الفريق في سبتمبر الماضي 40 مباراة فاز في 29 وتعادل في 7 وخسر 4 مباريات ، وسجل المارد الأحمر مع كولر 76 هدفاً ، وتلقت شباكه 26 هدفاً وخرج بشباك نظيفة في 25 مباراة.

وتوج المدرب السويسري مع المارد الأحمر ببطولتي السوبر مرتين وكأس مصر مرة ويحتل حالياً قمة الدوري الممتاز بجانب الإقتراب خطوة كبيرة من التأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا وأن كان الحسم سيكون الجمعة المقبل بالقاهرة في مباراة العودة.

جلسة كولر مع لاعبي الأهلي
على صعيد متصل ، يعقد المدير الفني للأهلي، جلسة مع لاعبيه للحديث عن بعض الأمور الخاصة بالتحضير لموقعة العودة ضد بطل تونس ، ويتحدث كولر مع لاعبي الأهلي عن ضرورة نسيان نتيجة مباراة الذهاب ضد الترجي التونسي والتركيز على تحقيق نتيجة إيجابية في موقعة الإياب بالقاهرة، وتأكيد صعود الأهلي إلى الدور النهائي لدوري أبطال أفريقيا.

كما يتحدث كولر مع لاعبي الأهلي عن عدم الاعتماد على نتيجة مباراة الذهاب ضد الترجي والتركيز على تقديم مستويات قوية، خاصة أن المباراة تقام على أرضهم ووسط جمهورهم.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى