إيقاف محاولات إستكمال البناء بدون ترخيص وتطبيق القانون على المخالفين بنطاق مراكز (ديرب نجم – الزقازيق – الحسينيه)

كتب احمد محمد
إيقاف محاولات إستكمال البناء بدون ترخيص وتطبيق القانون على المخالفين بنطاق مراكز (ديرب نجم – الزقازيق – الحسينيه
 
وتستمر الأجهزة التنفيذية برئاسة مركز ومدينة ديرب نجم في تنفيذ حملات الإزالة لمخالفات البناء العشوائي على الأراضي الزراعية فتم إزالة حاله تعدي بالبناء المخالف بنطاق الوحدة المحلية بصفط زريق على مساحه ١٧٥ متر عبارة عن شده خشبيه لسقف الدور الرابع علوى بدون ترخيصو تم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.
 كما تمكنت رئاسة مركز ومدينة الزقازيق من إيقاف أعمال بناء مخالف والتحفظ على كميات كبيرة من حديد التسليح بمنطقة الكونت شديد التابعة لرئاسة مركز ومدينة الزقازيق وتم إيقاف الأعمال واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف..
 كما قامت رئاسة مركز ومدينة الحسينية و الوحدة المحلية بسماكين الغرب بإزالة حالة بناء بناحيه الوحدة المحلية بسماكين الغرب عبارة عن سور مبني بالطوب الأحمر على مساحة 30 متر طولي وتمت الإزالة حتى منسوب سطح الأرض وتطبيق القانون بكل حزم على المخالفين.
شدد الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية ، على الأجهزة التنفيذية بإزالة التعديات على الاراضي الزراعيه وإيقاف أي محاولات للبناء العشوائي بدون تراخيص قانونية وتنفيذ الإزالة الفورية لتلك المخالفات في المهد و تطبيق القانون على المخالفين ، بالتزامن مع متابعه تطبيق الاجراءات الاحترازية والوقائية لمجابهه الموجة الثالثة من فيروس كورونا.