ازاله ١٥ عقارا مخالف بالأحياء وبرج بالحوامدية وفيلا مقامه بالمخالفة بالبدرشين

29

سحر الشريف

واصلت محافظة الجيزة جهودها لإزالة العقارات المخالفة حيث يتابع اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة على مدار اليوم مجهودات إزالة العقارات المخالفة ومواجهة مخالفات البناء بكافة أحياء ومراكز ومدن المحافظة فى ضوء حرص المحافظة على فرض هيبة الدولة وردع المخالفين.
وأشار محافظ الجيزة إلى أنه تم البدء في إزالة ١٥ عقار مخالف بأحياء الهرم والطالبية والعمرانية والوراق وجنوب الجيزة ومدينة الحوامدية .
وأضاف المحافظ أن الأعمال شملت إزاله ١٠عقارات مخالفه بمنطقه الاخلاص بحي الطالبيه قد تم إزالتهم إزاله جزئية وجاري إستكمال إزالتهم حتي سطح الأرض مؤكداً أنه تم البدء في ازاله عدد ٢ برج مخالف مكون من ١٢ دور بشارع عبد الصمد الجابري وعبده خطاب بين ترعه السيسي والمنصورية بحي الهرم .
مشيرا انه تم استكمال ازاله عقار مخالف بشارع كورنيش النيل بجوار محطة مياه الوراق عباره عن ارضي وسبعه ادوار تم إزالة أربعة ادوار وجاري استكمال باقي الإزالة .
كما تم ازالة عقار مخالف بشارع مستجد من شارع الرشاح المنيب بحي جنوب الجيزة وازاله عقار مخالف بمنطقه ارض البيبسي بحي العمرانية .
كما تم استكمال إزالة برج مخالف مكون من 13 طابق بشارع الرشاح بمدينة الحوامدية .
مشيرا انه تم ازاله فيلا مقامه بالمخالفة علي مساحه ٢٠٠ م بقريه العزيزية بمركز ومدينة البدرشين
واشار محافظ الجيزة انه تم إزالة 4حالات تعدي على أراضي أملاك دولة بمساحة 212متر بناحية قرية السعودية بمركز العياط .

ووجه محافظ الجيزة رؤساء الاحياء والمراكز باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لاستعادة حقوق الدولة كاملة وإنهاء كافة الممارسات الخاصة بالاستيلاء على أراضي الدولة ومواجهة البناء المخالف بشكل رادع مشدداً على عدم الاكتفاء بإزاله المخالفات بل وضبط المخالف لكى ينال الجزاء القانونى.

ويذكر ان محافظة الجيزة تشهد موجة شديدة لإزالة العقارات المخالفة سواء التى تم بناءِها بدون ترخيص أو المخالفة لشروط الترخيص او التى تقع على أراضي أملاك الدولة والتعديات على الأراضي الزراعية .