رياضة عالمبة وافريقيه

استقالة رئيس الاتحاد الإماراتى لكرة القدم

كتب وجدي نعمان

أعلن اتحاد الكرة الإماراتى استقالة الشيخ راشد بن حميد النعيمى، من منصب رئيس مجلس إدارة الاتحاد، وذلك من خلال بيان رسمي نشره الاتحاد عبر حسابه الرسمي على “تويتر”.

وأصدرت اللجنة الأولمبية الإماراتية، بيانا تضمن اختيار النعيمي عضوا في مجلس إدارة اللجنة، حيث نص البيان على ما يلي: “بارك الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، النائب الثاني لحاكم دبي، رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية، قرار مجلس إدارة اللجنة بشأن اختيار الشيخ راشد بن حميد بن راشد النعيمي، عضوا بمجلس إدارة اللجنة الأولمبية الوطنية، نائبا للرئيس”.

وأشار البيان إلى تقدم المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية الإماراتية برئاسة الدكتور أحمد بالهول الفلاسي، بخالص التهاني والتبريكات إلى الشيخ راشد بن حميد بن راشد النعيمي على هذه الثقة الغالية، مع تقديم الشكر والتقدير إلى محمد المحمود، على جهوده الحثيثة طوال فترة تواجده باللجنة.

وأكد البيان أن اللجنة الأولمبية الإماراتية ستعقد اجتماع الجمعية العمومية غير العادية للجنة يوم 24 مايو الجاري، للاعتماد النهائي للنظام الأساسي الجديد للجنة، والذي تمت الموافقة عليه من قبل اللجنة الأولمبية الدولية، وفقا لأحكام الميثاق الأولمبي.

يذكر أن الشيخ راشد بن حميد النعيمي تولى رئاسة اللجنة المؤقتة لإدارة شؤون اتحاد كرة القدم، خلفا للرئيس المستقيل، المهندس مروان بن غليطة، وذلك في 5 ديسمبر عام 2019.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى