اقترب نادي برشلونة الإسباني من التعاقد مع ألفارو موراتا، مهاجم يوفنتوس الإيطالي

اقترب نادي برشلونة الإسباني من التعاقد مع ألفارو موراتا، مهاجم يوفنتوس الإيطالي

عبده الشربيني حمام

ودخل النادي الكتالوني في محادثات مكثفة مع يوفنتوس من أجل الظفر بتوقيع صاحب الـ29 عاما وإعادته إلى الدوري الإسباني مجددا.

يأتي ذلك في ظل سعي الإسباني تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة لجلب مهاجم جديد بعد اعتزال الأرجنتيني سيرجيو أجويرو وعدم اقتناعه بالهولندي لوك دي يونج.

رونالدو يسجل في شباك ضحيته الـ121 ويتجاوز رقم سولشاير

ووفقا لصحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن موراتا على أعتاب التاريخ بانتقاله المحتمل للبارسا في يناير/ كانون الثاني المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن موراتا قد يصبح ثالث لاعب على الإطلاق يلعب ضمن صفوف برشلونة وريال مدريد وأتلتيكو مدريد على مدار مسيرته، حيث لم يسبق للمهاجم الإسباني إلى ذلك سوى مواطنه ميكويل سولير والألماني بيرند شوستر.

وبدأ موراتا مسيرته ضمن ناشئي أتلتيكو، لكنه سرعان ما غادر النادي صوب خيتافي، ومنه إلى ريال مدريد، الذي شارك معه على المستوى الاحترافي لأول مرة عام 2010.

واستمر المهاجم الإسباني ضمن صفوف ريال مدريد حتى رحيله صوب يوفنتوس عام 2014، لكنه عاد للميرينجي مجددا في صيف 2016، قبل أن يرحل بعد موسم واحد إلى تشيلسي الإنجليزي.

وخلال الفترة التي أمضاها داخل ملعب ستامفورد بريدج، أعير موراتا إلى أتلتيكو مدريد، في خطوة وصفها البعض بالخيانة، لانضمامه إلى جار فريقه السابق.

ورحل موراتا عن الأتليتي العام الماضي، ليعود إلى يوفنتوس معارا من الروخيبلانكوس، الذي قد يتخلى عنه للبارسا مطلع عام 2022.