رياضة عالمبة وافريقيه

الأهلى يفاوض أحمد حجازى لضمه فى انتقالات الصيف

كتب وجدي نعمان

كشفت تقارير صحفية أن إدارة الأهلي دخلت فى مفاوضات مع إدارة نادى اتحاد جدة للحصول على خدمات أحمد حجازي مدافع الفريق لتدعيم صفوف بطل أفريقيا بداية من الموسم المقبل.

وكان حجازى قد انضم إلى اتحاد جدة قادما من وست بروميتش فى صيف 2020 لمدة موسم على سبيل الإعارة ثم انتقل إلى الفريق السعودى بعقد دائم.

وقالت صحيفة “اليوم” السعودية، إن النادي الأهلي المصري يرغب فى الحصول على خدمات أحمد حجازى بعد استقرار إدارة الاتحاد على رحيله من صفوف الفريق.

وأضافت الصحيفة، أن المفاوضات جارية فى الوقت الحالي للحصول على توقيع أحمد حجازي والمفاوضات تسير بشكل جيد بين الطرفين، وجاء قرار الاتحاد برحيل أحمد حجازي عن صفوف الفريق في ظل تراجع مستواه خلال الموسم المنصرم في كافة المسابقات المحلية والقارية

وحصد حجازى مع اتحاد جدة لقب الدورى السعودى الموسم الماضى ولقب السوبر السعودى، وسبق لحجازى اللعب لأندية الإسماعيلى والأهلى فى مصر وفيورنتينا وبيروجيا بإيطاليا، بينما لعب مع وست بروميتش بإنجلترا.

اعلان

كان نادى اتحاد جدة السعودى قد استقر على رحيل النجم المصرى أحمد حجازى قائد الفريق بنهاية الموسم الجارى حيث يرتبط بتعاقد مع النادى السعودى حتى صيف 2026.

قالت قناة ” الكأس ” القطرية كشفت أن إدارة نادى اتحاد جدة قررت أن يكون الموسم الجارى هو الأخير للمحترف المصرى أحمد حجازي وبيع المدة المتبقية من عقده خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

اعلان
زر الذهاب إلى الأعلى