الأهلي والزمالك والقمة المرتقبة بين القطبين فى السوبر الأفريقى لكرة اليدالسابعة مساء اليوم الجمعة10.9.2021

كتب وجدي نعمان

تترقب جماهير القطبين المواجهة المنتظرة بين فريقا الأهلي والزمالك المحدد لها السابعة مساء اليوم الجمعة فى السوبر الأفريقى المقرر أن يقام على صالة حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر والمؤهلة لكأس العالم للأندية “السوبر جلوب”.

الزمالك يطمح فى التتويج الـ 7 

ويسعى فريق الزمالك بقيادة مديره الفنى الإسبانى أوليفر روى إلى التتويح بالنجمة الأفريقية السابعة على صعيد السوبر الأفريقى، حيث حصل على اللقب 6 مرات من قبل فى أعوام 2002 ، 2010 ، 2011 ، 2012 ، 2018، 2019.

الأهلى يسعى لرد الاعتبار 

فيما يسعى فريق الأهلى بقيادة مديره الفنى طارق محروس إلى رد الإعتبار خاصة أن فريق الزمالك نجح فى تحقيق الفوز فى أخر نسختين من البطولة عامى 2018 ، 2019 على حساب الفريق الأحمر .

الأحمر يتسلح بلقب الكؤوس والمحترف الكوبى

ويتسلح فريق الأهلى فى هذه المواجهة بنشوة تحقيق لقب البطولة الأفريقية للأندية أبطال الكؤوس التى حصدها الفريق مؤخرا على حساب وداد سمارة المغربى للمرة الرابعة فى التاريخ والتى اختتمت بالمغرب، فضلا عن تدعيم الصفوف بالمحترف الكوبي «أنخيل هيرنانديز».

الأبيض يتسلح بصفقات الميركاتو الصيفى والتفوق فى أخر نسختين 

فيما يتسلح فريق الزمالك فى هذه المواجهة بصفقات الميركاتو الصيفى وهم الثلاثى سيف الدرع ومحمد بسيونى مودى فضلا عن الحارس العائد مجددا كريم هنداوى، كما يتسلح أيضا الفريق الأبيض بالتفوق فى أخر نسختين التى شهدت تتويج الأبيض باللقب على حساب الأهلى .

الإسبانى أوليفر يطمح فى تحقيق أول فوز مع الأبيض.. و محروس يسعى لكسب الثقة 

ويطمح الإسبانى أوليفر روى المديرالفنى لفريق نادى الزمالك فى تحقيق أول فوز له مع الزمالك بحصد اللقب و التأهل إلى كأس العالم ، بينما يسعى طارق محروس لكسب ثقة الجماهير الحمراء الغير راضية عن أداء الفريق بالرغم من حصد لقب الكؤوس.