الأهلي يتصدر بعد توقيع على معلول وعمرو دياب وأغنية كتر من قربك وبيرسي تاو أهم التريندات اليوم

كتب وجدي نعمان

أصبحت مواقع التواصل الاجتماعى مؤشرًا يوميًا يرصد أشهر القضايا والموضوعات التى تشغل الرأى العام والشارع المصرى، وتلقى بحثا دائمًا من رواد السوشيال ميديا، سواء فى الفن أو الرياضة أو السياسة، وسننتقل فى جولة “الكلام فى التريندات على إيه النهاردة؟”، اليوم الإثنين، لتسليط الضوء على أبرز القضايا التى شغلت السوشيال ميديا.

وسيطر على قائمة الأكثر بحثا فى “جوجل”، اسم النادي الأهلي عقب نجاح مسئولوه  فى تمديد تعاقد التونسى علي معلول  الظهير الأيسر للنادى الأهلى بعدما وقع اللاعب على العقود صباح اليوم الإثنين،  قبل أن يتوجه لمنتخب بلاده للمشاركة فى كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون ليسدل بذلك النادى الأهلى الستار على ملف تمديد تعاقد النجم التونسى الذى ينتهى بنهاية الموسم الجارى.

الترينداتالتريندات

وتعاقد النادى الأهلى مع علي معلول في صيف 2016 قادما من الصفاقسى التونسى بقيمة 700 ألف يورو بعدما رفض معلول استخدام الشرط الجزائى مع فريقه السابق الذى يبلغ 500 ألف دولار.

وحصل علي معلول على 3 بطولات فقط قبل الانتقال إلى الأهلى وهى الرابطة التونسية المحترفة عام 2012/ 2013، وكأس الكونفدرالية 2013، وكأس شمال أفريقيا 2009، ولكن بعد الانتقال إلى الأهلى حصد 12 لقبا حتى الآن خلال أقل من 6 سنوات قضاها النجم التونسي في قلعة الجزيرة.

فيما تصدر اهتمام الجمهور طرح النجم الكبير عمرو دياب أغنية جديدة تحمل اسم “كتر من قربك”، كلمات تامر حسين ولحن عزيز الشافعي وتوزيع وسام عبد المنعم وهندسة صوت أمير محروس، وتقول الأغنية في مطلعها: يا حبيبي اتمختر أنت الأجمل أنت الأخطر.. دا انت الخطوة بمليون ريختر ودت قلبي شمال ويمين.. كتر من قربك كتر على قلبي يا سيدي اتشطر أصل أنا بقلق وأتوتر لما تسيبني دقيقتين.

كما دخل بيرسي تاو لاعب النادي الأهلي الجنوب أفريقي، دائرة الاهتمام بعد حالة البهجة التي أضافها  منذ انضمامه للفريق الأحمر مطلع الموسم الجاري، وتتضاعف الأمر بعد حصده أول بطولة مع الأهلي عقب الفوز على الرجاء المغربي والتتويج ببطولة السوبر الأفريقي.

بيرسى تاو خطف الأنظار إليه برقصته المتميزة التي نالت إعجاب متابعى فريقه ، والتي لجأ إليها الصفحة الرسمية للنادى الأهلى عبر موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك والتي نشرت  صورا من رقصة الجنوب أفريقى بيرسي تاو احتفالا بالسوبر الأفريقي معلقة عليها:” رقصة رائعة  على إيقاع السوبر الإفريقي في الدوحة”.

بيرسى تاو بدأ أولى احتفالاته بالرقص مع اول بطولة يتوج بها مع الأهلى –  وهى بطولة السوبر الأفريقى  ،  بالتغلب على الرجاء المغربى –   والتي يسعى اللاعب أن تتكرر هذه الرقصة مع كل بطولة يتوج بها في الفترة المقبلة ، سواء على المستوى المحلى أو الأفريقي والدولى أيضا .

شارك مع الأهلى في 7 مباريات سجل فيها 5 أهداف، ومع مختلف الأندية ، فشارك مع صن داونز في 102 لقاء ، ، و مع كلوب بروج 30 ، و اندرلخت 14 ، ومع برايتون 6 لقاءات .