الأهلي يتعادل سلبي مع الإسماعيلي

كتب وجدي نعمان

انتهت احداث مباراة الأهلي والإسماعيلي بالتعادل السلبي، على ستاد برج العرب فى إطار مباريات الأسبوع الثامن عشر من الدوري المصري الممتاز
التعادل رفع رصيد الأهلي الى 64 نقطة فى المركز الثالث، بينما ارتفع رصيد الاسماعيلي الى النقطة 37 ف المركز التاسع من جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

ملخص المباراة
وشهدت الدقيقة الخامسة محاولة هجومية أولى للإسماعيلي بعرضية من الجبهة اليسرى عن طريق أحمد مدبولي إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بسهولة إلى وسط الملعب.

وسنحت فرصة من تسديدة قوية فى الدقيقة السادسة عن طريق محمد عادل لاعب الإسماعيلي من على حدود منطقة الجزاء إصطدمت بمحمد عبد المنعم وتحولت إلى ركلة ركنية.

وفى الدقيقة التاسعة سنحت محاولة هجومية أولى للنادي الأهلي بعرضية من الجبهة اليسرى عن طريق محمد أشرف إلى داخل منطقة الجزاء مرت بشكل قريب للغاية من أمام أقدام المهاجم أحمد سيد غريب المواجه للمرمى.

وفى الدقيقة 20 شهدت هجمة جديدة للإسماعيلي بعرضية أرضية من الجبهة اليسرى عن طريق محمد الدسوقي إلى داخل منطقة الجزاء فشل أحمد مدبولي في السيطرة عليها بشكل جيد لتصل بالنهاية سهلة للحارس مصطفى شوبير.

وفى الدقيقة 29 أطلق عبد الرحمن مجدي لاعب الاسماعيلي تسديدة يسارية قوية من داخل يسار منطقة جزاء النادي الأهلي تصدى لها الحارس مصطفى شوبير بثبات.

وشهدت الـ36 ركلة ركنية للإسماعيلي على يسار مرمى النادي الأهلي، نفذت بتمريرة قصيرة لمحمد مخلوف الذي أرسل عرضية إلى داخل منطقة الجزاء ارتقى لها أحمد مصطفى برأسية ضعيفة تصدى لها الحارس مصطفى شوبير بسهولة.

وفى الدقيقة 40 تسديدة خطيرة عن طريق أحمد مدبولي لاعب الإسماعيلي من داخل يسار منطقة جزاء النادي الأهلي تصدى لها الحارس مصطفى شوبير بشكل رائع وأبعد الخطورة عن مرماه.

وفى الدقيقة 47 شهدت محاولة هجومية خطيرة للنادي الأهلي بعد خطأ دفاعي من لاعبي الإسماعيلي داخل منطقة الجزاء أدى إلى وصول الكرة لمحمد أشرف الذي سدد كرة قوية أبعدها الحارس محمد فوزي في الوقت المناسب إلى ركلة ركنية.

وشهدت الدقيقة 59 ركلة ركنية للإسماعيلي على يسار مرمى النادي الأهلي, نفذت بتمريرة قصيرة لأحمد مدبولي الذي أرسل عرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع إلى حدود المنطقة حيث وجدت متابعة من أحمد مخلوف بتسديدة مباشرة مرت دون خطورة على القائم الأيسر لمرمى الحارس مصطفى شوبير.

وسنحت هجمة للإسماعيلي فى الدقيقة 63 بعرضية من الجبهة اليسرى عن طريق محمد الدسوقي إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها محمد الشامي برأسية غير متقنة مرت بشكل بعيد أعلى العارضة العلوية لمرمى الحارس مصطفى شوبير.

وأنقذ مصطفى شوبير هدف محقق للاسماعيلي فى الدقيقة 84 بعد تسديدة خطيرة عن طريق عبد الرحمن مجدي لاعب الإسماعيلي من خارج حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس مصطفى شوبير ببراعة وأنقذ مرماه.

وشهدت الدقيقة 86 هدف محقق ضائع للنادي الأهلي بعد هجمة منظمة للنادي الأهلي بمجموعة من التمريرات القصيرة وصلت لأحمد سيد عبد النبي دون رقابة دفاعية داخل منطقة الجزاء فاستقبل الكرة بتسديدة مباشرة تصدى لها الحارس محمد فوزي ببراعة وأنقذ مرماه.