الأهلي يكرم المستشار محمود فهمي عضو مجلس الإدارة الأسبق و المستشار القانوني للنادي

24

كتب وجدي نعمان

حرص مجلس إدارة النادي الأهلي على تكريم المستشار محمود فهمي، عضو مجلس الإدارة الأسبق، المستشار القانوني للنادي، مساء الأربعاء، في احتفالية كبيرة بمقر النادي بالجزيرة، وذلك تقديرًا لحجم عطائه اللا محدود، وإخلاصه الكبير وتفانيه في خدمة الأهلي متطوعًا لفترة امتدت لما يزيد على نصف القرن. 

وحضر الحفل مجلس إدارة النادي ولفيف من المسئولين السابقين للنادي، يتقدمهم الكابتن محرم الراغب، والمهندس هشام سعيد، وتيسير الهواري، والمستشار أسامة قنديل، والمهندس عدلي القيعي، والمهندس مصطفى مراد فهمي، والعميد محمد مرجان، والمستشار محمد عثمان، إلى جانب المستشار منصف نجيب، نائب رئيس مجلس الدولة السابق، وذلك بالإضافة إلى عائلة المستشار محمود فهمي.
 
كما منح مجلس الإدارة، المستشار محمود فهمي قلادة «النادي الأهلي الذهبية»، وهي أسمى مراتب التكريم؛ عرفانًا بما قدمه، وتقديرًا لمساهماته الجليلة في رفعة الأهلي والدفاع عن قضاياه متطوعًا في كل المحافل.

وحرص محمود الخطيب، رئيس النادي، على إهداء المستشار محمود فهمي خطاب شكر مقدمًا من مجلس الإدارة، كما قام بإهدائه قميص النادي. 

بدأت الاحتفالية بعرض فيلم تسجيلي عن ارتباط المستشار محمود فهمي بالنادي الأهلي، ورحلة عطائه التي امتدت لأكثر من 50 عامًا، والتي بدأت بانضمامه إلى فريق الناشئين لكرة القدم، ثم التحاقه بعدها بفريقي السباحة والجمباز، وصولًا إلى تدرجه في عمله القانوني ودوره كعضو بمجلس إدارة النادي ثم مستشار قانوني للنادي. 

ومن جانبه، قال محمود الخطيب، في بداية كلمته خلال الحفل إنه من الصعب عليه وصف ما بداخله تجاه قيمة كبيرة بقدر المستشار محمود فهمي، وقال: «أتذكر أول مجلس إدارة تواجدت فيه منذ ما يزيد على 33 سنة، وكان المستشار محمود فهمي حاضرًا، وإلى يومنا هذا هو ضلع كبير في الحفاظ على حقوق النادي القانونية وبشكل يليق باسم وتاريخ النادي».