الازياء وجوائز الاوسكار

32

كتب وجدي نعمان

تسعى دائما النجمات العالميات على الظهور بالإطلالات أنيقة وخاطفة للأذهان والأنظار والأضواء، وخاصة إذا ما تواجدهن بواحدة من أهم وأشهر الحفلات التى تركز وسائل الإعلام الفنية على رصد أدق تفاصيلها، مثل حفل توزيع جوائز الأوسكار الذى يعد أهم حدث فنى ضخم فى العالم، ونرصد اليوم أجمل اطلالات النجمات على الـ  redcarpet بحفل توزيع جوائز الاوسكار، الذى أقيم أمس فى لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية، ونكشف عن دور الأزياء العالمية الصانعة لهذه الإطلالات المذهلة .

تأتى فى المقدمة النجمة العالمية زندايا البالغة من العمر ( 24 عاما ) ، حيث استطاعت زندايا أن تخطف الأنظار نحوها بارتداء فستان ذو تصميم أنيق باللون الأصفر وهو واحد من أحدى تصميمات دار أزياء ” Valentino Haute Couture ” بينما مجوهراتها الماسية فكانت من مجموعة تصميمات ” Bulgari jewels ” ، وأشارت التقارير أن مجوهرات زندايا تقدر بـ 6 ملايين دولار.

زندايا 1

زندايا  

اما النجمة العالمية ريجينا كينج فقد اختارت أن ترتدى فستان ذو تصميم مذهل، وهو واحد من أبرز تصميمات دار أزياء ” Louis Vuitton “، وهو الفستان الذى صمم خصيصا لها، واحتاج الفستان الى 140 ساعة كاملة لكى يتم تنفيذه بهذا الاتقان، بينما اختارت كينج أن ترتدى مجوهرات حملت توقيع ”  Forevermark jewelry ” .

النجمة ريجينا كينج

النجمة ريجينا كينج

استطاعت النجمة العالمية كارى موليجان التى تتمتع بجاذبية مذهلة، أن تخطف الأنظار باناقة اطلالتها، حيث ارتدت فستان باللون الذهى وهو أحد تصميمات دار أزياء ” Valentino ” من مجموعة ربيع 2021 ، فى حين اختارت النجمة العالمى فانيسا كيربى البالغة من العمر ( 32 عاما ) فستانها الرائع من تصميم دار أزياء ” Gucci ” .

كاري موليجان

كاري موليجان

اختارت النجمة العالمية أماندا سيفريد أن تكون ذات الرداء الأحمر، حيث اختارت فستانها من تصميم دار أزياء ” Giorgio Armani Prive ” اما مجوهراتها الفخمة فكانت من مجموعة ” Forevermark Jewelry ” .

أماندا سيفريد

أماندا سيفريد

فاجأت النجمة العالمية مارجوت روبى العالم بظهورها بحفل توزيع جوائز الأوسكار، مرتديه فستان بسيط باللون الفضى وهو أحد أبرز تصميمات دار أزياء ” Chanel “، فى حين اختارت النجمة العالمية أندرا داى البالغة من العمر ( 36 عاما ) فستانها من مجوعة تصميمات دار أزياء ” Vera Wang ” .

264479-النجمة-مارجوت-روبي

النجمة مارجوت روبي

ابهرت النجمة العالمية فيولا دافيس عشاق الأزياء والموضة من متابعى حفل توزيع جوائز الاوسكار، وذلك بظهورها بفستان أبيض من تصميم دار ” Alexander McQueen ” ، بينما اختارت مجوهراتها من ” Forevermark Jewelry ” ، وانتقت حذائها من تصميم  ” Stuart Weitzman ” .

فضلت النجمة ماريا بكالوفا التى ظهرت لأول مرة فى حفل توزيع جوائز الأوسكار، أن ترتدى فستان أبيض راقى من تصميم ” Louis Vuitton ” أما مجوهراتها فكانت من تصميم ” Moussaieff Jewellers ” .

اما سيلاست التى اختارت أن تمسك بحقيبة بشكل قلب وتركزت عليها عدسات المصورين منذ اللحظة الأولى لظهورها على السجادة الحمراء، فكان فستانها الذى غلب عليها اللون الأسود من تصميم دار ” Gucci “

زندايا 2زندايا 2

فستان اماندا يخطف الانظارفستان اماندا يخطف الانظار

فستان فانيسا من تصميم Gucciفستان فانيسا من تصميم Gucci

فيولا دافيسفيولا دافيس

كاري موليجان خاطفة للانظاركاري موليجان خاطفة للانظار

مارجوت روبيمارجوت روبي

ماريا بكالوفاماريا بكالوفا
ريجينا كينج و اندرا دايريجينا كينج و اندرا داي

فانيسا كيربيفانيسا كيربي

سيلاست 1سيلاست 1

سيلاست 2سيلاست 2