منوعات

البحيرة….آمنة فى زيارة ميدانية لكوم حمادة

محافظ البحيرة يستهل زيارته اليوم لمركز ومدينة كوم حمادة بتفقد كوبرى كفر بولين بتكلفة إجمالية ٩٠ مليون جنية .

في إطار حرصه وتأكيده على ضرورة المتابعة الميدانية والقيام بزيارات وجولات بمدن ومراكز المحافظة للوقوف على معدلات ونسب تنفيذ المشروعات الإستثمارية الجاري تنفيذها وتذليل ما يعترضها من معوقات .

قام اللواء/ هشام آمنة – محافظ البحيرة بزيارة ميدانية اليوم بمركز ومدينة كوم حمادة بدأها بتفقد الأعمال الجارية بكوبرى بولين بمركز ومدينة كوم حمادة والذى سيعمل على تحسين الأداء المرورى لكوبرى طريق بولين وكوبرى الطيرية وذلك لخدمة أكثر من ٢٠٠ ألف نسمة حيث تم الإنتهاء من ٦٠٪ من الأعمال بالمرحلة الأولى و١٣٪ من المرحلة الثانية ومن المقرر الإنتهاء من المشروع فى ٢٠٢١/٥/٤م .

وأشار المحافظ إلى أهمية المشروع فى إنشاء كوبرى كوم حمادة العلوى أعلى الرياح البحيرة وإنشاء طريق سطحى موازى للرياح البحيرة بالبر الغربى بطول ٥٤٠ متر وطول الكوبرى ٦٤٠ متر وعرضه ٩ متر بتكلفة إجمالية للمشروع ٩٠ مليون جنية، وسيربط كوبرى كفر بولين الجديد طرق كوم حمادة شرق الرياح البحيرى مع مدينة كوم حمادة غرب الرياح البحيرى وسيكون بديل هام لكوبرى التوفيقية كما سيكون ربط عرضى لمحور الطيرية – التوفيقية لربط طريق شرق الرياح مع الطريق غرب الرياح فى المسافة الممتدة بطول ١١ كم والتى تعانى من عدم وجود أي ربط عرض حالى مما يرفع العبء عن قاطني القرى .

هذا وقد شدد اللواء/ المحافظ على ضرورة الإلتزام بالبرنامج الزمنى المحدد لنهو الأعمال ومتابعة أعمال التنفيذ أولاً بأول والوقوف على المعوقات التي تعترض الأعمال وتذليلها .

اعلان

رافق اللواء/ المحافظ خلال الجولة، د/ نهال بلبع – نائب المحافظ واللواء/ محمد شوقى بدر – السكرتير المساعد والعميد/ عبد الله المليجي – رئيس مدينة كوم حمادة وم/ هالة سعد – رئيس الإدارة المركزية لهيئة الطرق والكبارى بالبحيرة وأعضاء مجلس النواب عن دائرة كوم حمادة والقيادات التنفيذية .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى