التحدى شهادات بعيون الآخرين عرض الفيلم الوثائقى فيديو

كتب وجدي نعمان

تصريحات لعضوة بالكونجرس تشيد بإجراءات الإصلاح الاقتصادى بمصر

عرض شهادة مدير برنامج الأمم المتحدة الإنمائى حول التنمية البشرية بمصر

شبكة فوكس نيوز تشيد بجهود الرئيس السيسى في مواجهة الإرهاب

سيناتور سابق: إذا هزمت جهود الرئيس السيسى يمكنك توقع انهيار المقاومة لهذه الحركة الإرهابية

ثناء العاهل الأردني على مساعدة الرئيس السيسى لمصر

شهادات أمريكية تشيد بالرئيس السيسى فى التسامح الدينى ودعم الأقباط المصريين

وشهادة غربية حول بناء أكبر كنيسة بالشرق الأوسط في مصر
 

عرض الفيلم الوثائقى“التحدى.. شهادات بعيون الآخرين”، المذاع على قناة دى أم سى، لقطات من ثورة 30 يونيو، وانحياز القوات المسلحة للشعب المصرى، وعرضت لقطات أيضا من إعلان خارطة الطريق في 3 يوليو 2013.

وعرض الفيلم الوثائقى أيضا لقطات عن كيف غطت وسائل الإعلام العالمية ثورة 30 يونيو، وكيف تحدثت عن الرئيس عبد الفتاح السيسى وشجاعته ووقوفه بجانب الشعب المصرى في ثورته.

وعرض الفيلم الوثائقى، أبرز المعلومات عن الرئيس عبد الفتاح السيسى منذ مولده حتى رئاسته لمصر، وأبرز الإنجازات التي حققها.

وتضمن الفيلم الوثائقى أبرز التصريحات للرئيس عبد الفتالح السيسى الذى يكشف من خلالها مدى حبه لمصر والشعب المصرى.

عرض فيلم “التحدى.. شهادات بعيون الآخرين”، تصريحات اليانا روس ليتينين عضوة في الكونجرس الأمريكي، التي أشادت بإجراءات الإصلاح الاقتصادى في مصر.

وخلال الفيلم الوثائقى، قالت عضوة في الكونجرس الأمريكي، إنه بعد سنوات من الوجود فيما بدا أنه حافز أزمة الاستثمار الأجنبي المباشر آخذ في الازدياد ، ويشترى المستثمرون السندات المصرية وتلاشى النقص في العملة الأجنبية في ظل إجراءات التقشف الصعبة المعول بها بالفعل .

وتابعت عضوة في الكونجرس الأمريكي: من الضرورة أن يواصل الرئيس عبد الفتاح السيسى، اتخاذ القرارات الصعبة اللازمة لتحقيق النمو على المدى الطويل.

عرض الفيلم الوثائقى “التحدى.. شهادات بعيون الآخرين”، تقرير التنمية البشرية الذى أطلقته منظمة الأمم المتحدة، حيث عرضت تصريحات أخيم شتاينر مدير برنامج الأمم المتحدة الإنمائى، حيث قال: فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسى أصحاب المعالى والسعادة وحضرات السيدات والسادة إنه لشرف كبير أن أشارككم اليوم بإطلاق تقرير التنمية البشرية في مصر لعام 2021.

وتابع خلال عرض فيلم “التحدى.. شهادات بعيون الآخرين”: من الجدير بالذكر أن مصر كانت من بين أوائل البلدان التي تبنت مفهوم التنمية البشرية، وهو مفهوم يتمحور حول توسيع فهمنا لمختلف أبعاد ثراء الحياة البشرية بما يتجاوز المفهوم المحدود لثراء الاقتصاد الذى يعيش فيه البشر، وهو نهج يركز على الناس على توسيع نطاق الفرص والاختيارات المتاحة أمامهم.

وعرض الفيلم الوثائقى “التحدى.. شهادات بعيون الآخرين”، لقطات من لقاء الرئيس عبد الفتاح السيسى مع شبكة فوكس نيوز الأمريكية، وحديث الرئيس السيسى عن جهود الدولة لمكافحة الإرهاب.

وتضمن الفيلم الوثائقى، حديث المحاور الأمريكي خلال اللقاء مع الرئيس عبد الفتاح السيسى، وعن ثنائه الشديد للجهود التي يقوم بها في محاربة الإرهاب والخطوات التي اتخذها لإنقاذ مصر.

وعرض الفيلم الوثائقى “التحدى.. شهادات بعيون الآخرين”، المذاع على قناة دى أم سى، تصريحات دانا تيرون روهراباشر سياسى أمريكى وسيناتور سابق، والذى قال: “ما نفعله عندما نتحدث عن مصر.. دعنا نفهم أننا نتحدث عن أشخاص يقاتلون الإرهابيين“.

وأضاف تيرون روهراباشرن خلال الفيلم: في الواقع إذا هزمت جهود الرئيس السيسى يمكنك توقع انهيار المقاومة لهذه الحركة الإرهابية المتطرفة التي تهدد العالم.

وعرض الفيلم الوثائقى “التحدى.. شهادات بعيون الآخرين”، المذاع على قناة دى أم سى، تصريحات العاهل الأردني الملك عبد الله الثانى، التي يثنى فيها على الرئيس عبد الفتاح السيسى، قائلا إن أي شخص في هذا المنصب مع التحديات التي يواجهها سوف أثنى عليه هو الرئيس السيسى.

وأضاف العاهل الأردني، أن التحديات التي على الرئيس السيسى أن يواجهها من أجل مساعدة بلاده غير معقولة، والشئ الرئيسى الذى يحاول القيام به هو إعادة الاستقرار إلى مصر، ونحن في حاجة إلى مصر وهى عماد الشرق الأوسط.

وعرض الفيلم الوثائقى “التحدى.. شهادات بعيون الآخرين”، المذاع على قناة دى أم سى، تصريحات ثيودور إى ديوتش سياسى ونائب أمريكى، الذى قال: لقد دعمت وما زلت أدعم حكومة الرئيس عبد الفتاح السيسى، مشيدًا بالتزام الرئيس بمحاربة الإرهاب وحفظ السلام في المنطقة.

وعرض الفيلم الوثائقى “التحدى.. شهادات بعيون الآخرين”، المذاع على قناة دى أم سى، تصريحات ملوك وزعماء الدول العربية حول مكانة مصر وقوتها وكيف أن الأمن القومى المصرى هو الأمن القومى العربى.

وعرض الفيلم الوثائقى، تصريحات لكل من الشيخ محمد بن راشد، نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، والرئيس التونسى قيس سعيد، والدكتور محمد أشتيه رئيس وزراء فلسطين، يشيدون بدور ومكان مصر عربيا.

كما عرض الفيلم الوثائقى، جانب من مؤتمر القبائل الليبية الذين يشيدون بدور مصر في الملف الليبى.

وجاء من ضمن الشهادات التى قيلت عن الإنجازات المصرية شهادة كل من ميشيل دون الباحثة فى برنامج الشرق الأوسط فى مؤسسة كارنيجى، وثيودور أي ديوتش سياسى ونائب أمريكى خلال كلمته بأحدى الاجتماعات الكبرى، وكذلك جانب من كلمة الملك عبد الله الثانى ملك المملكة الأردنية الهاشمية، خلال حديثه بإحدى اللقاءات التليفزيونية الدولية.

كما جاء فى البرومو الخاص بفيلم “التحدى.. شهادات بعيون الآخرين”، جانب من كلمة الرئيس الأمريكي جو بايدن والذى تحدث فيها معلقا عن دور مصر من أجل التوسط والوصول إلى هدنة فى قطاع غزة، كذلك عرض تقديم مواطن فلسطيني الشكر إلى الرئيس السيسي عن الإنشاءات التي تحدث فى قطاع غزة بعد الغارات الإسرائيلية الأخيرة وإعادة بناء القطاع، حيث وصفه بـ”البطل الملهم”.