الثالثة على التوالى حلم أهلاوى وسوتس بالعربى وفى بيتنا روبوت أهم التريندات اليوم

كتب وجدي نعمان

أصبحت مواقع التواصل الاجتماعى مؤشرا يوميا يرصد أشهر القضايا والموضوعات التى تشغل الرأى العام والشارع المصرى، وتلقى بحثا دائمًا من رواد السوشيال ميديا، سواء فى الفن أو الرياضة أو السياسة، وسننتقل فى جولة “الكلام فى التريندات على إيه النهاردة؟”، اليوم السبت، لتسليط الضوء على أبرز القضايا التى شغلت السوشيال ميديا.

وفى هذا الصدد، دشن رواد موقع التدوينات تويتر، هاشتاج “الثالثة على التوالى حلم أهلاوى”، إذ يخوض فريق الأهلى لقاء قوى الليلة، عندما يستضيف الرجاء المغربي على استاد الأهلي والسلام في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا، في مباراة صعبة على الفريقين بعدما أوقعتهما القرعة في مواجهة مباشرة لتحديد المتأهل إلى نصف نهائي البطولة الإفريقية، حيث يطمح كلا الفريقين في تحقيق نتيجة إيجابية بمجموع مباراتي الذهاب والإياب لضمان الصعود لنصف النهائي.

الأهلى الأهلى

الثالثة على التوالى حلم أهلاوى الثالثة على التوالى حلم أهلاوى

يقام لقاء الأهلى والرجاء فى تمام العاشرة مساء  اليوم السبت، حيث يستعد الأحمر جيدا لمباراة الليلة بعدما أدى برنامج تدريبي خاص منذ الانتهاء من مباراته ضد المصري ضمن منافسات الجولة الـ13 من عمر الدوري وحتى الدخول في معسكر مغلق لمباراة الليلة، اشتملت على أداء تدريبات بدنية مكثفة وشرح بعض الجمل الفنية التي ينوي الجهاز الفني تطبيقها أمام الرجاء المغربي.

كما استعد الأهلي من خلال الجلسات التحفيزية التي عقدها مسئولي النادي واللاعبين الكبار داخل صفوف الفريق الأحمر مع زملائهم لحثهم على تحقيق الفوز على بطل المغرب.

وحرص بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي على تحفيظ لاعبيه بعض الجمل الفنية والخططية التي ينوي تطبيقها في مباراة الرجاء الليلة، وكذلك دراسة الفريق المنافس جيدا عن طريق مقاطع الفيديو للتعرف على طريقة وأسلوب لعبه وموقفه عند تحضير الهجمات وكذلك موقفه في وضعية الدفاع، قبل وضع الخطة وطريقة اللعب المناسبة التي سيعتمد عليها الأهلي لاختراق حصون الفريق المغربي، لاسيما بعد تغيير الجهاز الفني للرجاء عما كان عليه الحال في آخر مواجهة للفريقين بالسوبر الإفريقي في ديسمبر الماضي، بعدما تولى رشيد الطاوسي قيادة الفريق المغربي خلفا لمدربه السابق مارك فيلموتس.

فيما برز مسلسل سوتس بالعربى، ضمن الأكثر بحثا على محركات البحث جوجل، إذ تعرض آدم منصور (أحمد داود) لاختبار صعب خلال أحداث الحلقة الرابعة عشر من مسلسل سوتس بالعربي، حيث نسي هاتفه في شقة مروان (عصام عمر) ولاحظ مروان وجود علاقة بين آدم وشيرين (يارا عزمي)، وتأكد منها بعدما سمع رسالة أرسلتها ليلى (تارا عماد)، ليتجه على الفور إلى فريدة (صبا مبارك) مديرة مكتب المحاماة ويقرر تدمير حياة آدم منصور. 

مسلسل سوتس بالعربى مسلسل سوتس بالعربى

وخلال أحداث الحلقة تمكن آدم بمساعدة زين ثابت (آسر ياسين) في إثبات براءة فتاة سجنت ظلمًا لمدة 10 سنوات في قضية قتل، وذلك بعد حصوله على جواب يكشف مرتكبي الجريمة الحقيقين وهم يتفقون فيه على تنفيذ الجريمة.

والمسلسل بطولة آسر ياسين و صبا مبارك وأحمد داود والمسلسل من تأليف محمد حفظي وإخراج مريم أحمدي وإنتاج طارق الجناينى، والمسلسل نسخة مصرية لمسلسل الدراما القانونية الأمريكي الذي يحمل نفس الاسم، والذي حقق نجاحاً كبيراً على مدار تسعة مواسم (2011 – 2019). وتدور أحداثه في عالم المحاماة والقضايا. 

ومن جهة أخرى، تصدر المسلسل الكوميدى “فى بيتنا روبوت” المشاهدات خلال شهر رمضان وارتباط المشاهدين بشخصياته (زومبا) شيماء سيف، وعمرو وهبه (لذيذ)، وكذلك المغامرات الزوجية بين هشام جمال (يوسف) وزوجته فى المسلسل ليلى زاهر (سارة)، وطه الدسوقى وأحمد رمزى ودنيا ماهر. 
فى بيتنا روبوت
مسلسل فى بيتنا روبوت مسلسل فى بيتنا روبوت
وشهدت الحلقات السابقة ظهور عدد من ضيوف الشرف أبرزهم محمد جمعة وسليمان عيد والمذيع شريف مدكور، ومذيع برنامج مصر تستطيع أحمد فايق، وستشهد الحلقات المقبلة عددا من المفاجآت للجمهور، ويعرض المسلسل على قناة الحياة وهو من إنتاج روزناما .
مسلسل “فى بيتنا روبوت” بطولة هشام جمال، شيماء سيف، عمرو وهبة، ليلى زاهر، دنيا ماهر، محمد أوتاكا، طه دسوقى، مى دياب، وعدد من ضيوف الشرف منهم شيرى عادل والعمل فكرة أحمد محيى وأحمد المحمدى وسيناريو وحوار عمرو وهبة وإخراج أسامة عرابى وإنتاج شركة روزناما للمنتج هشام جمال.
وتدور قصة الجزء الثانى حول ظهور مهندس منافس جديد ليوسف (هشام جمال) بشركة منافسة ويقوم بتصنيع روبوت منافس يتميز بالقوة اسمه “متين”، وتدور بينهما مسابقات لتحديد الروبوت الأفضل على مدار الحلقات، وعلى الجانب الآخر، يُفاجأ يوسف وسارة بحملها فى أول حلقة وتظهر معاناة ومشاكل الزواج فى فترة الحمل.