رياضة محلية

الخطيب يزور أحمد رفعت ويطمئن على حالته الصحية

كتب وجدي نعمان

أجرى محمود الخطيب، رئيس النادي، زيارة لـ أحمد رفعت، لاعب فيوتشر الذي يمكث بأحد المستشفيات؛ إثر الأزمة الصحية التي تعرض لها قبل ثلاثة أسابيع في أثناء مشاركته مع فريقه أمام الاتحاد السكندري بالدوري العام.

الخطيب يزور أحمد رفعت ويطمئن على حالته الصحية

واطمأن رئيس الأهلي على الحالة الصحية لمهاجم فيوتشر والتي تحسنت كثيرًا، وأكد دعمه ومساندة النادي للاعب، وتمنى له الشفاء العاجل والعودة لأسرته وناديه ومحبيه.

إصابة أحمد رفعت

وسقط أحمد رفعت لاعب فريق مودرن فيوتشر مغشيًا عليه خلال مواجهة الاتحاد السكندري، في اول أيام شهر رمضان، في المباراة التي أقيمت على ستاد الأسكندرية، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

ويتواجد أحمد رفعت الآن في إحدى غرف الرعاية بمستشفى في القاهرة، وحتى الآن الكلى لا تعمل بالشكل المطلوب بالإضافة إلى وجود التهاب في الرئة.

رسالة رفعت إلى لاعب فيوتشر

وفي سياق متصل كشف تامر مصطفى مدرب مودرن فيوتشر، رسالة أحمد رفعت لاعب الفريق الأول لكرة القدم إلى زملائه قبل المواجهة المرتقبة أمام الزمالك، في كأس الكونفدرالية الإفريقية.

قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏لعب كرة القدم‏‏ و‏تحتوي على النص '‏الخطيب يزور أحمد رفعت ويطمئن على حالته الصحية قام الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، بزيارة أحمد ،رفعت لاعب فيوتشر الذي يمكث بأحد المستشفيات؛ إثر الأزمة الصحية التي تعرض لها قبل ثلاثة أسابيع أثناء مشاركته مع فريقه أمام الاتحاد السكندري بالدوري .العام واطمأن رئيس الأهلي على الحالة الصحية لمهاجم فيوتشر والتي تحسنت كثيرًا وأكد على دعمه ومساندة النادي للاعب، وتمنى له الشفاء العاجل والعودة لأسرته وناديه ومحبيه etisalat FABMISR ALMARASEM Coca'Cola @GLC PROMETEON‏'‏‏

زر الذهاب إلى الأعلى