الدعاء للمشير محمد حسين طنطاوى و لاعبو الأهلى وانتقادات لموسيمانى وبدر بانون و إشادات بأكرم توفيق أهم التريندات اليوم

كتب وجدي نعمان

تعد قائمة التريند بموقعى تويتر وجوجل، أحد أبرز المؤشرات على قياس اهتمامات مستخدمى مواقع التواصل فى مصر كل يوم ومستخدمى الإنترنت فى العموم، وبصورة خاصة موقع تويتر، الشهير بتغريداته القصيرة المتلاحقة المهتمة باللقطة والتركيز على فكرة محددة دون الإسهاب فى التفاصيل.

وأصبحت مواقع التواصل الاجتماعى، مؤشرًا يوميا يرصد أشهر القضايا والموضوعات التى تشغل الرأى العام والشارع المصرى، وتلقى بحثا دائمًا من رواد السوشيال ميديا، سواء فى الفن أو الرياضة أو السياسة، وسننتقل فى جولة تحت عنوان “الكلام فى التريندات على إيه النهاردة؟” لتسليط الضوء على أبرز القضايا التى شغلت السوشيال ميديا اليوم الإربعاء.

وتصدر هاشتاج يحمل اسم المشير محمد حسين طنطاوي، منصات البحث عبر محتلف مواقع السوشيال ميديا، بعد رحيله أمس، بعد رحلة طويلة من العطاء ومسيرة وطنية من أجل الحفاظ على مصر، حيث حظي الهاشتاج على عشرات الالاف من الدعوات للراحل على مدار الساعات الماضية.

المشير طنطاويالمشير طنطاوي

يأتي هذا بعد أن نعي الرئيس عبد الفتاح السيسى، المشير محمد حسين طنطاوى، وكتب الرئيس عبد الفتاح السيسى، في تدوينه عبر حسابه الرسمي على موقع “فيس بوك، بسم الله الرحمن الرحيم.. “مِّنَ ٱلْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُواْ مَا عَٰهَدُواْ ٱللَّهَ عَلَيْهِ فمِنْهُم مَّن قَضَىٰ نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ ومَا بَدَّلُواْ تبديلًا”.. صدق الله العظيم، وتابع: فقدتُ اليوم أبًا ومعلمًا وإنسانًا غيورًا على وطنه، كثيرًا ما تعلمت منه القدوة والتفاني في خدمة الوطن..إنه المشير محمد حسين طنطاوي الذي تصدى لأخطر ما واجهته مصر من صعاب في تاريخها المعاصر.

بينما دخلت مباراة السوبر المحلي التى اقيمت أمس بين النادي الاهلي وطلائع الجيش، فى قائمة الأكثر تدويناً عبر قوائم تويتر وجوجل، بعد هزيمة المارد الأحمر بركلات الترجيح وتتويج طلائع الجيش بلقب السوبر المصري، وسرعان ما فتحت جماهير القلعة الحمراء نيران الانتقادات اتجاه لاعبي الاهلي والجهاز الفني.

اكرم توفيق والجهاز الفني للاهلياكرم توفيق والجهاز الفني للاهلي

بدر بانونبدر بانون

وحظي الجهاز الفني للنادي الأهلي بنصيب الأسد من الانتقادات التى اطلقتها جماهير القلعة الحمراء على مدار الساعات الماضية، كما تعرض اللاعب بدر بانون إلى عدد من الانتقادات بسبب اهداره لركلة جزاء أمام نادي طلائع الجيش، فيما حظي اللاعب أكرم توفيق على الكثير من الدعم بعد تألقه أمس فى المباراة.

لاعبي الاهلىلاعبي الاهلى

كما شهدت قائمة الأكثر تعليقاً وتغريداً عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة، ترحيب كبير بانخفاض درجات الحرارة بعد انتهاء فصل الصيف رسمياً، وسرعان ما استقبل الكثيرين فصل الخريف بعد اعلان هيئة الارصاد الجوية باعتدال درجات الحرارة.