أخبار المحافظات

الدقهلية اقالت مدير الدفاع الاجتماعي بمديرية التضامن

الدقهلية اقالت مدير الدفاع الاجتماعي بمديرية التضامن

عبده الشربيني حمام

أيمن مختار محافظ الدقهلية يقرر إقالة مدير إدارة الدفاع الاجتماعي بمديرية التضامن الاجتماعي وإحالته للتحقيق بتهمة الإهمال وعدم العمل في الإشراف على مؤسسة الأحداث بنبروح.

 

في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي ، رئيس الجمهورية ، بالتصدي لكافة أشكال الفساد في كافة أماكن العمل ، وتلبية احتياجات المواطنين وتلبية مطالبهم ، تنفيذا لتكليفات د. مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء في هذا الشأن والمتابعة المستمرة للواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية.

اعلان

 

 

وفي محافظة الدقهلية وفي إطار التنسيق والتعاون بين الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية والدكتورة نافين القباج وزير التضامن الاجتماعي قرر “مختار” إقالة مدير إدارة الدفاع الاجتماعي بالولاية. مديرية التضامن الاجتماعي وإحالته للتحقيق بسبب الإهمال وعدم الإشراف على مؤسسة الأحداث بنبروه حيث رصدت لجنة المرور المفاجئ علي المؤسسة لديها العديد من المخالفات والعيوب الإدارية من قبل جمعية الدفاع الاجتماعي المكلفة بإدارة المؤسسة .

اعلان

 

 

كما قرر مختار إحالة الهيئة الوظيفية المسؤولة عن الإدارة في المؤسسة وطلب من المحافظ مراجعة عقد الدعم الحالي وتكليف المؤسسة بجمعية أخرى قادرة فنياً وإدارياً ومالياً على إدارتها بالتنسيق مع الإدارة العامة. الدفاع الاجتماعي بوزارة التضامن الاجتماعي.
وجاءت قرارات محافظ الدقهلية بناءً على تقرير قدمه الدكتور وائل عبد العزيز وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالدقهلية ، ويتضمن نتائج ملاحظات لجنة المرور المفاجئة على المؤسسة المذكورة والمشكلة. بالقرار رقم 395 لسنة 2023 م

 

وأوضح وكيل الوزارة أن اللجنة المذكورة ضمت في عضويتها مدير إدارة المتابعة وعضوًا قانونيًا لفحص جميع الانتهاكات في المؤسسة ، مبينًا أن المؤسسة تضم حاليًا 28 طفلاً مدانًا ، وإدارة الدفاع الاجتماعي في الإدارة مكلفة بالإشراف على تلك المؤسسة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى