الدكتورة منال عوض تلتقى بعدد من الصناع بمدينة دمياط للأثاث المتعاقدين بمبادرة فرش وحدات بشائر الخير٥

37

كتب .احمد محمد

الدكتورة منال عوض تلتقى بعدد من الصناع بمدينة دمياط للأثاث المتعاقدين بمبادرة فرش وحدات بشائر الخيره

المحافظ تبحث آليات إزالة كافة المعوقات وتدبير التمويل اللازم للصناع 

____

التقت الأستاذة الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، ظهر اليوم الاحد، مع أ. حسام شبكة مدير فرع جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر و عدد من الصناع بمدينة دمياط للأثاث المتعاقدين بمبادرة فرش وحدات مشروع بشائر الخير ٥ بمحافظة الإسكندرية وذلك طبقاً للبروتوكول المبرم مع المنطقة الشمالية العسكرية..

هذا وقد تناول اللقاء مناقشة عدد من المحاور المُتعلقة بآليات استكمال خطوات تمويل الصناع والذى يتم من خلال جهاز تنمية المشروعات، كما ناقشت “المحافظ” كافة المشكلات المطروحة فى هذا الخصوص، واستمعت إلى مطالب الصناع وما يواجهونه من معوقات، حيث بحثت جميع المقترحات لإزالة هذه المعوقات حتى يتسنى لهم مواصلة اعمالهم من تدبير الخامات و تسليم المنتجات اللازمة لفرش الوحدات طبقاً للاتفاقيات الخاصة بالمبادرة.. 

فيما وقد أكدت “محافظ دمياط “أنه سيتم وضع حل نهائى لهذه المشاكل خلال الأيام القليلة القادمة، منوهة الى أن المحافظة وأجهزة الدولة حريصة كل الحرص على دعم الصناع بالمدينة، وفتح آفاق تسويقية جديدة لمنتجاتهم، من خلال إشراكهم بالعديد من المبادرات و تخصيص فرش وحدات سكنية بالمشروعات التى تنفذها الدولة لصالح الصناع بمدينة دمياط للأثاث، وذلك تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية، مؤكدة سعى المحافظة لاستكمال سلسلة التعاون مع الأجهزة المختلفة فى هذا الشأن..