أخبارالسياسة والمقالات

الدليل النهائي لصناعة التغذية الحيوانية

مصر: إيهاب محمد زايد
تشير تغذية إلى علم تزويد بنظام غذائي متوازن ومناسب لتلبية احتياجاتها الفسيولوجية للنمو والصيانة والتكاثر والرفاه العام. وهو ينطوي على فهم المتطلبات الغذائية للأنواع الحيوانية المختلفة وصياغة النظم الغذائية التي توفر العناصر الغذائية الأساسية مثل البروتينات والكربوهيدرات والدهون والفيتامينات والمعادن. التغذية السليمة للحيوانات أمر بالغ الأهمية للصحة المثلى والإنتاجية والأداء في الماشية الأليفة والحياة البرية. يلعب أخصائيو التغذية والأطباء البيطريون أدوارا رئيسية في تصميم وتنفيذ برامج تغذية فعالة ، مع مراعاة عوامل مثل الأنواع والعمر والوزن والاحتياجات الغذائية المحددة لضمان حصول على تغذية كافية ومتوازنة.
الفرص
· على أساس النوع ، يتم تقسيم سوق التغذية الحيوانية إلى الأحماض الأمينية ، والإنزيمات ، والكاروتينات ، والألياف ، ومضادات الأكسدة ، و eubiotics ، والدهون ، والأحماض الدهنية ، ومضافات الأعلاف الطبية ، والمعادن ، والفيتامينات ، وغيرها. في عام 2021 ، من المتوقع أن يهيمن قطاع إضافات الأعلاف الطبية على السوق بسبب الوعي المتزايد فيما يتعلق باستخدام إضافات الأعلاف للحفاظ على صحة.
· على أساس نوع العلف ، يتم تقسيم سوق التغذية الحيوانية إلى علف الدواجن وأعلاف الخنازير والأعلاف المجترة وأغذية الأليفة وغيرها. في عام 2021 ، من المتوقع أن يهيمن قطاع أعلاف الدواجن على السوق بسبب ارتفاع الطلب على الدواجن ومنتجاتها في جميع أنحاء العالم.
· على أساس المستخدمين النهائيين ، يتم تقسيم سوق التغذية الحيوانية إلى مصنعي الأعلاف والأطباء البيطريين ومصنعي أغذية الأليفة ومزارعي الماشية وغيرهم. في عام 2021 ، من المتوقع أن يهيمن قطاع مصنعي الأعلاف على السوق بسبب ارتفاع الطلب على المنتجات الغذائية بين العملاء للحفاظ على صحة ورفاهية.
بعض اللاعبين الرئيسيين في صناعة التغذية الحيوانية
· ادراج
· دي إس إم
· كيمين للصناعات ، وشركة
· ألتيك
· شركة فيبرو لصحة
· شركة ميرسر للطحن ، وشركة
قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏حيوان‏‏ و‏تحتوي على النص '‏‎PDF Animal Nutrition Indusy Report 2024 New Edition‎‏'‏‏

زر الذهاب إلى الأعلى