الرئيس السيسى لـ السيدة بوسى أشكرها على جديتها ست بنت بلدوكل اللى عايزاه نعمله

كتب وجدي نعمان

قال الرئيس عبد الفتاح السيسى، إنه عندما وجد السيدة بوسى على شاشة التلفزيون فضل أن يدخل ويتحدث معها، متابعا: أشكرها على جديتها ست بنت بلد ولا تتخلى عن أسرتها وأهلها، وتكافح في مهنة قاسية وصعبة قلما يعمل فيها أحد.

وأضاف الرئيس السيسى، خلال مداخلة هاتفية على القناة الأولى، ببرنامج التاسعة: لما لقيتها على التليفون معاك قولت ميصحش ما تكلمش، مواجها حديثه للإعلامى يوسف الحسينى، قائلا: أشكرك على التقرير وأنكم تأتون بتلك الحالات.

وتابع الرئيس السيسى: أشتغل وأنا أشاهد التليفزيون ولو لقيت حاجة قريبة منى أقول فرصة أدخل وأتحدث.

وقال الرئيس عبد الفتاح السيسى: أقول للسيدة بوسى ربنا يوفقك وكل اللى عايزاه نعمله، وربنا يعينك على أخواتك وأبنائك وهذا حمل كبير للغاية.

وأضاف الرئيس السيسى: أحنا نساهم أو نشارك في تخفيف العبء عليكى شوية ده واجبنا، حقك علينا وحق كل إنسان في مصر لو فيه فرصة أننا نساعد، وهذا سبب الاتصال.

وقال الرئيس عبد الفتاح السيسى: عايز أسمع من بوسى وأسمع الناس، فردت بوسى قائلة: أزيك يا ريس، ليرد الرئيس السيسى: أهلا أهلا بالناس الجدعان، وترد بوسى: رينا يديك الصحة يا ريس.

ووجه الرئيس السيسى حديثه للسيدة بوسى قائلا: ربنا يديكى أنتى الصحة ويكرمك ويعينك على المهمة الكبيرة التي تقومى بها، هل الظرف اللى أنتى موجودة فيه كعدد من أخوات وأخوة هما 14، لترد بوسى: نعم 14، ليرد ضاحكا: أنتى الـ15.

وتابع الرئيس السيسى: أنتى تقومى بمهمة عظيمة جدا وده فرصة عظيمة أنك معاكى مسئولية لو حد يصلى في الجامع طول الوقت، أنتى أجرك كبير أوى.

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسى رسالة إلى الشعب المصرى قائلا: تعالوا نحب بلادنا صح.. لو مشيت في الشارع ولقيت ورقة وشلتها فأنت تحب بلدك.

وأضاف الرئيس السيسى، خلال مداخلة هاتفية على القناة الأولى، ببرنامج التاسعة لو أنت كمصرى تحب بلدك صح ولو لقيت قالب طوب وشيلته هذا حب للوطن.

وتابع الرئيس السيسى: أن تحب بلدك تكون نضيفة وعايزها قوية وراقية ومقدمة وعفية.