الرئيس السيسي يهنئ الشعب المصري مسلميه ومسيحيه بالأعياد المباركة

كتب وجدي نعمان

الرئيس السيسي: على مدار السنوات الماضية كانت التحديات عظيمة ولكن نجاحاتنا في اجتيازها كانت أعظم

هنأ الرئيس عبد الفتاح السيسي الشعب المصري مسلميه ومسيحيه بالأعياد المباركة خلال إفطار الأسرة المصرية.

وأضاف الرئيس السيسى، خلال كلمته بحفل إفطار الأسرة المصرية، أن العهد الذى بينى وبينكم منذ تكليفى والصدق فى القول والإخلاص فى العمل والانتماء لله والوطن ابتغاءً لوجه الله وإنفاذ إرادة الأمة وتحقيق أحلامها، وتابع: “عزيمتنا لا تلين من أجل تحقيق البقاء والبناء”.

وقال الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال إفطار الأسرة المصرية: عهدي معكم دائماً الصدق في القول والإخلاص في العمل والنوايا والتجرد من الانتماء إلا للوطن ابتغاء لوجه الله سبحانه وتعالى.. متابعًا إن الأزمات وآثارها لا تسقط بالتقادم، وكذلك الخراب والدمار لا يسقط بالتقادم، مضيفا: “أنا بتكلم في النقطة دي تحديدا علشان متواجدين في ظروف صعبة تمر بها مصر والعالم كله، وبالتالى محتاجين نتوقف كلنا كمصريين معنيين ومهتمين بالبلد، بأمانها واستقرارها ومستقبلها”.

وأكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أنه على مدار السنوات الماضية كانت التحديات عظيمة ولكن نجاحاتنا في اجتيازها كانت أعظم.

وقال الرئيس السيسي خلال حفل إفطار الأسرة المصرية: “على مدار سنوات مضت كانت التحديات عظيمة ولكن نجاحاتنا في اجتيازها كانت أعظم، وكانت حملات التشكيك والتشويه ممنهجة ومكثفة، فكانت الإنجازات هي الرد عليها، وكان الإرهاب الغاشم يسعى للنيل من عزيمتنا وإرادتنا، فكانت دماء المصريين وتضحياتهم هي الثمن المدفوع لتبقى مصرنا عزيزة وقادرة”.

وشهد حفل إفطار الأسرة المصرية مشاركة واسعة من الشخصيات العامة والمواطنين، ورؤساء الأحزاب السياسية وأعضاء مجلسى النواب والشيوخ والوزراء لاسيما أن السنوا الماضية شهدت الإعلان عن عدد من القرارات الهامة والمبادرات المجتمعية من جانب الرئيس السيسى.

كما يشارك في حفل إفطار الأسرة المصرية عدد كبير من الوزراء ورجال الدولة.