الزمالك ينتزع 3 نقاط ثمينة من سيراميكا فى سباق الدفاع عن لقب الدوري

كتب وجدي نعمان

نجح نادى الزمالك فى تحقيق فوز صعب على سيراميكا بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر ضمن منافسات الجولة السادسة لمسابقة الدورى الممتاز، ليستعيد الفريق الأبيض نغمة الانتصارات بعد التعادل في مباراة الجولة الماضية أمام البنك الأهلي بهدف لكل فريق.

ويسعى الزمالك خلال الموسم الجاري للدفاع عن لقب بطولة الدوري العام، الذي يحمله فرسان ميت عقبة من الموسم الماضي، بعدما حسب سباق البطولة مع الأهلي في الأسابيع الأخيرة وانتزع الدرع رقم 13 في تاريخ القلعة البيضاء.

مصطفى فتحي يواصل التألق

سجل مصطفى فتحى هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 40 بعد جملة رائعة من لاعبى الزمالك بدأها إسلام جابر الذى مر من لاعب سيراميكا ليمرر إلى عمر السعيد الذى يضعها من لمسة واحد لمصطفى فتحى الذى يركنها بقدمه اليسرى في أقصى الزاوية اليمنى لعامر عامر معلنا تقدم الزمالك، ويخوض مصطفى فتحي موسماً مميزاً منذ عودته إلى الزمالك بعد انتهاء إعارته في سموحة، حيث سجل مصطفى فتحي هدفين خلال مشاركته في 6 مباريات.

الزمالك يسيطر على المركز الثالث

رفع الزمالك رصيده إلى النقطة 13 بعد الفوز على سيراميكا، ارتقى بها إلى المركز الثالث خلف بيراميدز صاحب نفس الرصيد ولكن بفارق الأهداف، في المقابل احتل سيراميكا المركز الثامن برصيد 8 نقاط  فقط بعد الهزيمة.

غياب زيزو عن لقاء المقاولون

تأكد غياب أحمد سيد زيزو لاعب وسط فربق الزمالك عن الفريق الأبيض في مباراة المقاولون العرب المقرر لها يوم 21 ديسمبر المقبل في الجولة السابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، للحصول على البطاقة الصفراء الثالثه في لقاء سيراميكا التي أقيمت في الجولة السادسة لمسابقة الدوري، وكان زيزو حصل على البطاقة الصفراء الأولى أمام طلائع الجيش، وحصل على البطاقة الثانية في مباراة الأهلي، قبل أن يحصل على البطاقة الصفراء الثالثة اليوم.