السعودية تشهد تدشين فعاليات مهرجان المنتجات التايلاندية

28

السعودية – زبيدة حمادنة

بالتعاون مع السفارة الملكية لتايلند و الفريق التايلندي, رائدة تجارة التجزئة لولو تدشن المهرجان التايلندي, حيث تم إفتتاحه من قبل سعادة السيد سانتانا كشيسمنثا نا ايدوهيا , رئيس البعثة لسفارة تايلند الملكية في الرياض, و السيد شهيم محمد, المدير الإقليمي لشركة لولو السعودية , في لولو هايبرماركت, فرع المربع, الرياض أفنيو مول. و هذا المهرجان سيستهدف تسليط الضوء على المنتجات المتنوعة القادمة من تايلند في المملكة العربية السعودية من خلال الطعام, الثقافة و السياحة.

سعادة السيد سانتانا كاشيسمانثا نا ايدويا شارك:” هذه مبادرة رائعة من لولو لعرض التنوع الغني للثقافة و المنتجات الشعبية من تايلند. أنا ارحب بالجميع المقيمين و المواطنين في المملكة العربية السعودية للقدوم و اكتشاف النكهات التايلندية الرائعة. لولو لم تقم فقط بعرض منتجاتنا العالية الجودة فقط, بل قامت بتقوية أواصر التجارة بين البلدين و دعمت المزيد من فرص العمل أيضاً.”

و كجزأ من المهرجان, لولو اطلقت وبإمتداد أسبوع عروض داخل المتاجر أو في المتجر الإلكتروني على أكثر من 1200 منتج من تايلند في جميع فروعها حول المملكة. الزوار يمكنهم الإستمتاع بالتجربة التايلندية الشعبية من خلال عرض الطبخ, بوثات عرض الخضار و الفواكه, و معرض للسياحة التي توفر معلومات للراغبين بزيارة تايلند في الرياض أفنيو مول. العروض و الفعاليات ستقام بتاريخ 19. يناير 2021.

و من جهته علق السيد شهيم محمد قال:” نحن دائما نفخر بأخذ زمام المبادرة بالتوسع في عرض جمال و تنوع تايلند عندما يتعلق الأمر بالتقاليد, الطعام, و التقديم, التي طالما كانت مذهلة للجميع من مختلف العرقيات المتواجدين في المملكة. و غير توفير المنتجات المختلفة و المتنوعة في المتاجر, هذه هي مبادرتنا لجلب كل ما تحبه المجتمعات في مكان واحد.”

كواحدة من أكبر المصدرين للمنتجات الزراعية و الغذائية و واحدة من اكبر مصنعي المنتجات الحلال, تايلند برايريتز لسلامة و أمن الغذاء من خلال استخدام التقنية و اخر الاختراعات لضمان الإنتاجية و ترويج المنتجات عالية الجودة الزراعية و المنتجات الغذاء. هذا تأكيد على إجراءات الإنتاج عند مراعاة المقاييس العالمية, تعتبر تايلند و سعتها كـ ” مطبخ العالم” من خلال سلسلة توزيع الغذاء العالمية.

لولو تؤكد على إلتزامها بتوفير المنتجات العالية الجودة من مختلف أنحاء العالم و بأسعار مناسبة لسوق الشرق الأوسط, و دائما ما كانت قادرة على إطلاث مثل هذه المهرجانات لعرض الطعام و الثقافة.