الشارقة يهدر الوصافة واتحاد كلباء يتقدم

الشارقة يهدر الوصافة واتحاد كلباء يتقدم

عبده الشربيني حمام

أنهى فريق الشارقة مبارياته في عام 2021 بمواجهة نظيره الإمارات، في الجولة الـ13 من الدوري الإماراتي للمحترفين (دوري أدنوك).

وخلال المباراة التي أقيمت على ملعب الإمارات لم يستطع الشارقة أن يحقق انتصارا كان في المتناول، واكتفى بالتعادل بنتيجة 2-2، ليهدر فرصة التقدم إلى المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإماراتي بشكل مؤقت.

تقدم فريق الإمارات أولا في الدقيقة السادسة عن طريق ياغو لياندرو، وعدل الشارقة النتيجة بواسطة لوان مارتينز بيريرا في الدقيقة 29.

وعاد أصحاب الأرض ليحرزوا الهدف الثاني بأقدام ياغو لياندرو أيضا في الدقيقة 69، قبل أن يعود الشارقة في الدقيقة 81 لتعديل النتيجة مجددا عن طريق كايو لوكاس.

وبتلك النتيجة، قفز فريق الشارقة إلى المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإماراتي برصيد 20 نقطة بشكل مؤقت انتظارا لقمة الوحدة والجزيرة التي تقام في وقت لاحق، فيما ظل الإمارات في المركز الأخير ورفع رصيده إلى نقطتين.

وفي مباراة أخرى بالجولة ذاتها، حقق فريق اتحاد كلباء فوزا مهما على خورفكان بهدف دون رد، سجله عمر أحمد الخديم في الدقيقة 42.

ورفع كلباء رصيده إلى النقطة 18 في المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإماراتي بالتساوي مع النصر، فيما ظل خورفكان في المركز العاشر برصيد 15 نقطة.

جدول ترتيب الدوري الإماراتي موسم 2021-2022
العين – 30 نقطة
الوحدة – 20 نقطة
شباب الأهلي – 20 نقطة
الشارقة – 20 نقطة
الجزيرة – 19 نقطة