رياضة محلية

الشباب والرياضة تواصل فعاليات رواق الأزهر للنشء والشباب والأسر المصرية

كتب وجدي نعمان

واصلت وزارة الشباب والرياضة ( الادارة المركزية لتنمية النشء) من خلال الإدارة العامة لرعاية الموهوبين والمبدعين ، فعاليات رواق الأزهر بالتعاون مع الازهر الشريف داخل مراكز الشباب بجميع المحافظات . يهدف الرواق إلى تصحيح المفاهيم الدينية المغلوطه ، الرد على الأسئلة والإستفسارات المختلفة التى ترد فى أذهان النشء والشباب والأسر المصرية.
تضمنت فعاليات الرواق موضوع أهمية معرفة وفهم أسماء الله الحسنى ، أقسام أسماء الله الحسنى ، ثمرات وفوائد نستخلصها من أسماء الله الحسنى مثل التواضع وعدم التكبر ، مراقبة الله فى كل الاحوال ، التفاؤل وعدم اليأس ، وغيرها من الفؤاد العظيمة .
ويتناول الرواق داخل مراكز الشباب في كل أسبوع قضية من القضايا التى تهم النشء والشباب والاسر المصرية ومعالجتها ، ويتم بمعايشة حقيقية من الساده الوعاظ داخل مراكز الشباب .

جدير بالذكر أن تنفيذ الرواق يأتى في ضوء التحول الذي شهدته مراكز الشباب خلال الآونة الأخيرة لتصبح مراكز خدمة مجتمعية جاذبة للنشء والشباب ، بالإضافة إلى الخدمات المتنوعة التي تقدمها للمجتمعات المحيطة بها وللأسرة المصرية بوجه عام في شتي المجالات التثقيفية والمجتمعية والشبابية والرياضية والتنموية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى