الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم فى أوروبا

5

كتب وجدي نعمان

اهتمت الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم فى أوروبا بالعديد من الأحداث المهمة على رأسها تأجيل قمة مان يونايتد ضد ليفربول، بعد أعمال الشغب التى تسبب فيها جماهير الشياطين الحمر واقتحام ملعب “أولد ترافورد”، بالإضافة إلي ثلاثية برشلونة المثيرة ضد فالنسيا.

وكتبت صحيفة “ماركا” الإسبانية، “أسبوع رائع فى الأفق في كرة القدم الإسبانية، يتواصل دفع إشبيلية باللقب أمام أتلتيك بلباو.. يهدف ريال مدريد لبلوغ نهائي دوري أبطال أوروبا في نصف النهائي في تشيلسي.. يلتقي فياريال مع أرسنال في الدوري الأوروبي في نهاية أسبوع حاسمة في الدوري الإسباني، حيث يتجه أتلتيكو مدريد إلى برشلونة ويواجه ريال مدريد إشبيلية”.

ماركاماركا

فيما عنونت صحيفة “آس”، “هازارد في قائمة لندن.. يفكر زين الدين زيدان في ضم النجم البلجيكي إيدن هازارد ضد تشيلسي بعد عرضه الرائع ضد أوساسونا.. لقد بدأ أول مباراة له في لوس بلانكوس منذ 9 يناير في نهاية هذا الأسبوع بمعدل نجاح بنسبة 80 ٪.”.

آسآس

قالت صحيفة “موندو ديبورتيفو”الكتالونية، “لا استسلام..  يقاتل برشلونة ليحقق الفوز 3-2 خارج أرضه على فالنسيا بهدفين لليونيل ميسي وهدف لأنطوان جريزمان”.

موندوموندو

 

وإستحوذ إقتحام جماهير مانشستر يونايتد لملعب “أولد ترافورد”، وتأجيل مباراة ليفربول علي أغلفة الصحف الإنجليزية الصادرة صباح اليوم.

تصدر صحيفة “التايمز”البريطانية، عنوان ” يوم غضب اليونايتد على جماهير النادي يحول ليوم بشع”.

التايمزالتايمز

 

علقت صحيفة”ميرور”الإنجليزية،  “تمرد. من المحتمل أن يتم خصم نقاط من اليونايتد وفرض غرامة بعد اقتحام الجماهير لملعب اللقاء وتأجيل لقاء ليفربول”.

ميرورميرور

 

ذكرت صحيفة “ديلي ميل”الإنجليزية، “شغب في اولد ترافورد. لقاء اليونايتد وليفربول يؤجل بسبب اقتحام المتظاهرين لملعب اللقاء. رجل شرطة يهاجم من قبل الجماهير”.

ديلي ميلديلي ميل