الصحف الرياضية العالمية الصادرة صباح اليوم

10

كتب وجدي نعمان

اهتمت الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم، الأحد، بالعديد من الأحداث المهمة، على رأسها تعادل فريق ريال مدريد أمام ريال بيتيس سلبياً في الدوري الإسباني، وفقدان نقطتين فى مشوار الصراع على لقب الليجا، ومقاطعة إنجلترا لوسائل التواصل الاجتماعي بسبب العنصرية.
 
وكتبت صحيفة “ماركا” الإسبانية، “عقولهم فى تشيلسي، خسر فريق المدرب زين الدين زيدان نقطتين فى سباق لقب الدوري الإسباني بعد تعادله 0-0 مع ريال بيتيس مع تعقيد المعركة على الدورى”.

ماركاماركا

قالت صحيفة “آس”، “خطوة للخلف، تعادل ريال مدريد 0-0 مع ريال بيتيس يحد من فرصه فى الفوز بلقب الدوري الإسباني مرة أخرى هذا الموسم”.

آسآس

وتحدثت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية عن مباراة برشلونة أمام فياريال فى الجولة الـ 32 من مسابقة الليجا قائلة، “نهائي آخر – يواجه برشلونة مباراة حاسمة ضد فياريال ولا شيء أكثر من فوز ضرورى للغاية بالنسبة لهم على فريق المدرب أوناي إيمري”.

موندوموندو

 

وجاءت مقاطعة أندية إنجلترا لمواقع التواصل الاجتماعي بسبب العنصرية، علي رأس عناوين الصحف الإنجليزية الصادرة صباح اليوم.

علقت صحيفة “إندبندنت” البريطانية، “الكرة الإنجليزية تقاطع مواقع التواصل الاجتماعي”، رداً على العنصرية التى تعرض لها عدد من لاعبى الدوري الإنجليزي خلال الفترة الأخيرة.

إندبندنتإندبندنت

 

ذكرت صحيفة “ديلي تليجراف”، “الكرة الإنجليزية تقاطع وسائل التواصل الاجتماعي”.

تليجرافتليجراف

 

وتصدرت مباراتا يوفنتوس ضد فيورنتينا وإنتر ميلان امام هيلاس فيرونا فى الجولة الـ 33 من مسابقة الدوري الإيطالي، أغلفة الصحف الإيطالية الصادرة صباح اليوم.

عنونت صحيفة “توتو سبورت”، “اليوم فيورنتينا – يوفنتوس : صرخة بيرلو. “ارفعوا ايديكم عن دوري الابطال.

أضافت عن إنتر ميلان، “العد التنازل للاسكوديتو لكن مستقبل انتر ما زال مجهولاً. مدرب النيرازوري: “تشانج وقف بجانبك؟ لن ارد على ذلك، انا قلق فقط بشأن المباراة مع فيرونا، نحن نراهن بعامين من العمل”.

توتو سبورتتوتو سبورت