الصلح بين بهاء سلطان و نصر محروس ووفاة أندر تيكر الملاكمة ونتيجة قرعة دورى ابطال افريقيا أهم التريندات اليوم

كتب وجدي نعمان

أصبحت مواقع التواصل الاجتماعى مؤشرًا يوميًا يرصد أشهر القضايا والموضوعات التى تشغل الرأى العام والشارع المصرى، وتلقى بحثا دائمًا من رواد السوشيال ميديا، سواء فى الفن أو الرياضة أو السياسة، وسننتقل فى جولة “الكلام فى التريندات على إيه النهاردة؟”، اليوم الثلاثاء، لتسليط الضوء على أبرز القضايا التى شغلت السوشيال ميديا.

عودة بهاء سلطان لاصدار اغانى بعد الغياب لسنوات
 

وسيطر اسم الفنان بهاء سلطان، علي قائمة الأكثر بحثا فى “جوجل”، بعد العودة مرة أخرى للساحة الغنائية وإصدار أغانى جديدة بعد أكثر من 10 سنوات من الغياب، وقدم الفنان بهاء سلطان، خلال حلقة الصلح بينه وبين نصر محروس، في برنامج صاحبة السعادة، مع إسعاد يونس على شاشة dmc، أغنية “أنا مش هندم” و”أسيبك ليه”، من ألبوم “سيجارة”.

بهاء سلطان وإسعاد يونس ونصر محروسبهاء سلطان وإسعاد يونس ونصر محروس

وقال المنتج والمخرج نصر محروس، خلال حلقته في برنامج “صاحبة السعادة” مع إسعاد يونس على شاشة dmc، إنه دخل التاريخ بجلوسه مع إسعاد يونس، مؤكدا خلال حلقة الصلح بينه وبين بهاء سلطان، أنه سامح كل من سبه ومن قلبه مسامح بهاء في أي فلوس؛ لأنها في النهاية في بيت أخيه بهاء سلطان على حد قوله.

وأشار نصر محروس إلى أن بهاء سلطان تجمعه به عشرة عمر، وأنه قام ببناء مشواره، ولا يجوز أن يكون هو من يهد ذلك المشوار.

وأضاف نصر محروس أنه يريد  بهاء منور وحلو ومكانه عالي في السماء؛ لأن صوته يستحق الدعم وصوته من أطعم الأصوات وهو مطرب على خُلق، وأنه سيظل خادما له فنيا وإنسانية، وأنه لن يكون عقبة في طريق بهاء، مثله مثل تامر حسني وشيرين، مشيرا إلى أن بهاء طيب وخجول وشخصيته حلوة.

وفاة “أندر تيكر الملاكمة” بسبب كورونا
 

فيما سيطر خبر وفاة بطل الملاكمة البلجيكي “فريدريك سينيسترا” الملقب باسم The Undertaker، عن عمر يناهز 41 عاما بعدما قلل من خطورة إصابته بفيروس كورونا، وذلك بعد رفضه الحصول على اللقاح المضاد لفيروس كورونا مرارًا، فأصيب بالفيروس التاجى ودخل المستشفى بعد تعرضه لصعوبات في التنفس، لكنه قرر العودة لمنزله ومتابعة حياته الطبيعية على مسؤوليته الخاصة، رغم معارضة الأطباء، كما أنه قال من قبل إنه فيروس غير موجود.

فريدريك سينيسترافريدريك سينيسترا

وفاة “أندر تيكر الملاكمة”، أثارت حالة من اللغط لدى الجمهور حول حقيقة وفاة المصارع الأمريكى المشهور مارك ويليام كالاوي “أندر تيكر”، حيث أعتقد كثيرون أن المصارع الشهير هو المتوفى، حتى كشفت العديد من التقرير أن الشخص المتوفى بفيروس كورونا هو الملاكم البلجيكى فريدريك سينيستر

مواجهات نارية لممثلى الكرة المصرية فى دوري الأبطال
 

أما على موقع التواصل الإجتماعى “تويتر” سيطرت قرعة دوري ابطال افريقيا، حيث أسفرت القرعة التي أقيمت بمقر الاتحاد الأفريقي “كاف” اليوم الثلاثاء عن مواجهات نارية فى المجموعات الأربعة، خلال مرحلة المجموعات من نسخة 2021-2022.

قرعة دوري ابطال افريقياقرعة دوري ابطال افريقيا

وأوقعت القرعة الأهلى فى المجموعة الأولى مع صن دوانز وفريقى الهلال والمريخ السودانيين، فيما حل الزمالك فى المجموعة الرابعة مع الوداد المغربي وبطلي أنجولا بترو أتليتيكو وساجرادا إسبرانسا.

وجاءت القرعة الكاملة لدور مجموعات دوري أبطال أفريقيا كتالي:

المجموعة الأولى: المريخ (السودان) – الهلال (السودان) – ماميلودي صنداونز (جنوب إفريقيا) – الأهلي (مصر)

المجموعة الثانية: أمازولو (جنوب إفريقيا) – وفاق سطيف (الجزائر) – هورويا (غينيا) – الرجاء (المغرب)

المجموعة الثالثة: جواننج جالاكسي (بوتسوانا) – شباب بلوزداد (الجزائر) – النجم الساحلي (تونس) – الترجي (تونس)

المجموعة الرابعة: ساجرادا إسبرانسا (أنجولا) – بترو أتليتيكو (أنجولا) – الزمالك (مصر) – الوداد (المغرب)