أخبار العالم

العالم هذا المساء

كتب وجدي نعمان

نيزك يخترق منزلا فى ولاية نيوجيرسى الأمريكية

أفادت عائلة في ولاية نيوجيرسي الأمريكية عن سقوط جسم غريب فوق سطح منزلهم، الأسبوع الماضي، مما أثار حديثا عن “نيزك محتمل”.

وبحسب وكالة “سبوتنيك” الروسية، ذكرت سوزي كوب أنها وجدت ثقبًا في سقف منزل والدها في بلدة هوبويل في ولاية نيو جيرسي الأمريكية، وتبين لاحقًا أنه بسبب سقوط ما يبدو أنه نيزك على المنزل.

مصرع 10 أشخاص فى الكونغو إثر انهيار أرضى

قالت السلطات المحلية في جمهورية الكونغو الديمقراطية إن 10 أشخاص لقوا حتفهم جراء انهيار أرضي بإقليم لوبيرو بشرق البلاد في الساعات الأولى من الأربعاء.

ويزيد ذلك من عدد ضحايا الفيضانات التي اجتاحت المنطقة الأوسع في الآونة الأخيرة وأودت بحياة المئات بعد هطول أمطار غزيرة.

الانهيار الأرضىالانهيار الأرضى
انهيار أرضى فى الكونغوانهيار أرضى فى الكونغو

ثعبان كبير يسبب ازدحام مرورى فى ولاية فيرجينيا

تسبب ثعبان كبير فى إزدحام مرورى غير عادى فى مقاطعة برينس ويليام، بولاية فيرجينيا، إذ تم اكتشاف الثعبان داخل لوحة كهربائية تتحكم فى الطاقة إلى إشارات المرور فى تقاطع فى مقاطعة برينس وليام، يوم الاثنين الماضى، وفقًا لإدارة شرطة المقاطعة.

وقال المسئولون لوكالة أسوشيتد برس، إنه بسبب الحجم الكبير للثعبان، كان كبيرًا بما يكفى لفك مفتاح القاطع داخل اللوحة الكهربائية، التى أوقفت إشارات المرور وأوقفت السيارات، وعلى الرغم أن الثعبان تسبب فى الإزعاج، إلا أن انقطاع التيار الكهربائى لم يسبب ضررا لأى سيارة، وعملت الشرطة ومسؤولو مراقبة الحيوانات معًا لإخراج الثعبان من اللوحة، والذى لم يصب بأذى، حيث تم إطلاق الثعبان فى وقت لاحق مرة أخرى فى البرية، وفقا لموقع “بيبول”.

الشرطة تعثر على الثعبانالشرطة تعثر على الثعبان

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى