الكاف ينشر حصاد الرياضه لسنه 2020

25

كتب وجدي نعمان

نشر الاتحاد الأفريقى لكرة القدم “كاف”، مساء اليوم، الجمعة، عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى “تويتر”، أبرز لحظات شهدتها الكرة الأفريقية خلال عام 2020 الذى أسدل الستار عليه، وكتب الكاف على صفحته “عام حافل من الكرة الأفريقية.. عش العديد من أجمل لحظاتها”.

وتصدر الأهلى أبرز اللحظات التى لا تنسى داخل القارة السمراء فى العام الماضى، بعدما توج لقب دوري أبطال أفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه بعد الفوز على الزمالك بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى جمعتهما باستاد القاهرة فى نهائى القرن.

وتواجد الزمالك فى فيديو اللحظات الأبرز التى اختارها الكاف، بعدما نجح فى التتويج بلقب السوبر الأفريقي للمرة الرابعة في تاريخه بعد فوزه علي الترجي التونسي بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما فى فبراير الماضى.

وجاء حفل توزيع جوائز الأفضل فى أفريقيا 2019، الذى أقيم مطلع العام الجارى  فى مدينة الغردقة، ضمن اللحظات الأبرز فى الكرة الأفريقية، والذى شهد تتويج النجم السنغالي ساديو ماني، جناح فريق ليفربول الإنجليزي، بجائزة أفضل لاعب عن قارة أفريقيا لأول مرة في مسيرته، متفوقا على زميله بالفريق النجم المصري محمد صلاح، ولاعب مانشستر سيتي النجم الجزائري رياض محرز.