الكليات التي تمنح درجات عبر الإنترنت

  مصر : ايهاب محمد زايد

  تشير الأرقام المتعلقة بالمركز الوطني لإحصاء التعليم إلى أن ملايين الطلاب قد التحقوا ببرامج الدرجات العلمية عبر الإنترنت في الجو الطويل. المنطق بسيط. جداول عمل جداول العمل المتاحة ، جداول العمل ، جداول العمل ، جداول العمل ، جداول العمل ، جداول العمل ، جداول العمل ، جداول العمل. إلى جانب منح طلاب الجامعات الطريقة الجديدة

  أن تظهر في الحصول على أكبر قدر ممكن من الكليات عبر الإنترنت ، فعليك بالتسجيل في أول كلية. اختيار كلية عبر الإنترنت بعض البحث والعناية الواجبة ، مثل اختيار أي كلية أخرى. ظهرت الكثير من مدارس الاحتيال على الإنترنت لجذب الطلاب المطمئنين إلى إضاعة وقتهم الثمين وأموالهم. تأكد من المدرسة التي تختارها أوراق الاعتماد المناسبة. ابدأ البحث مع هذه الكليات المعتمدة على الإنترنت ذات التصنيف الأعلى ، لتقرير US News & World Report.

  مدرسة CUNY للدراسات المهنية – نيويورك ، نيويورك

  صممت كلية الدراسات المهنية جامعة نيويورك دوراتها عبر الإنترنت مع وضع الطلاب المنقولين في الاعتبار. الدورات المتاحة في الدورات التدريبية هي جزء من برامج “الحصول على درجة علمية” في جامعة مدينة نيويورك. التبعية ، التبعية ، التجارة ، من الدرجة الأولى ، المؤسسة العلمية. يتم تسجيل جميع الدورات التدريبية عبر الإنترنت وأرشفتها بشكل ملائم حتى الأطفال من الوصول إلى الأطفال. تقدم CUNY أيضًا رسومًا دراسية دراسية ميسورة للغاية داخل الدولة وخارجها.

  

  جامعة أريزونا – توكسون ، أريزونا

  تقدم هذه الجامعة الحكومية دورات عبر الإنترنت منذ العام الدراسي 2015-2016. الدورات المخصصة على وجه التحديد. على هذا النحو ، تتخلى جامعة أريزونا عن الحد الأدنى من التسجيل وتؤكد بشكل كبير على المرونة فيما يتعلق بمناهجها عبر الإنترنت. تعد الدراسات التخصصات التخصصات التخصصات التالية: التخصصات التالية: التخصصات التالية: التخصصات التالية: التخصصات التالية: التخصصات الرياضية فى التخصصات الدراسية. على الطلاب المهتمين مهنة مهنة الإرشاد أو الصحافة التفكير في التسجيل.

  

  جامعة ولاية أريزونا – تيمبي ، أريزونا

  تقدم جامعة ولاية أريزونا مجموعة من الدورات التدريبية القوية عبر الإنترنت ؛ تعد الآداب والعلوم الليبرالية ، والتمريض المسجل ، وعلم النفس ، المركز التجاري ، والقيادة من أشهر الدرجات العلمية في هذه المدرسة. للطلاب المؤهلين للطلاب المؤهلين للمشاركة في المعارض التي تشاهدها (مشاهدتها) في الوقت الذي يناسبهم. تعمل المواعيد لتقديم الطلبات للمقيمين في الولايات المتحدة والطلاب على تحسين القدر ، على الرسم من أن الرسوم الدراسية المكلفة خارج الولاية في جامعة ولاية أريزونا جديرة بالململ أيضًا.

  كانت هذه الجامعة خارجة من خارج المدرسة. تتكون تجربة Ecampus من محاضرات مؤرشفة وجلسات دراسية

 

  جامعة ولاية أوهايو – كولومبوس ، أوهايو

  الخطوط الجوية المشتركة في الخطوط الجوية ، وبرنامج بكالوريوس الطب والجراحة في بكالوريوس الطب والجراحة ، وبرنامج بكالوريوس الطب والجراحة في الطب الإشعاعي. علوم. القبول بسيط بسبب عملية التقديم.

  جامعة فلوريدا – غينزفيل ، فلوريدا

  إلى جانب الدراسة الممتازة ، والخدمات المقدمة من  الجامعة الوطنية في  الدراسة في  المرحلة  الثانوية من جنسيتي. تمتلك المدرسة أيضًا عقدين من الخبرة في إجراء برامج الشهادات عبر الإنترنت. تبحث عن كليات عبر الإنترنت العيب الأكبر هو ارتفاع سعر التعليم خارج الولاية لبرامج عبر الإنترنت.

  جامعة إلينوي – شيكاغو ، إلينوي

  إذا كنت مهتمًا بك الحال مع كاشتك في الكتابة ، فستجدها عبر الإنترنت للحصول على البحث العلمي في الأعمال ، فأنت تريد زيارة جامعة إلينوي في شيكاغو. تعد إدارة الأعمال العلمية من البرامج الرئيسية للحصول على درجات عبر الإنترنت. الواقع ، يحتل برنامج الأعمال بالمدرسة الأولى في منطقة تشيكاجولاند. درجات كتابية كتابية مخصصة لإكمال الدرجات العلمية وليس بدئها. 57 و 60 ساعة من نسيج الدراسة.

  جامعة امبري ريدل للطيران – دايتونا بيتش ، صح

  إن مجرد قولك أنك تخرجت من جامعة مع علم الطيران بالاسم ربما يمنحك دفعة وظيفية فورية. يبدو أن يكون مفاجئًا أن تكون البرامج الأكثر شيوعًا عبر الإنترنت في هذه المدرسة حول علوم الطيران والفضاء. تضمن التكنولوجيا أعلى مستوى من التعليم. كمكافأة ، تنتقل المدرسة بالمرونة إلى المستوى التالي الفصول التي تبدأ على أساس شهري.