المارد الأحمر يعاقب زعيم الثغر برباعية لكهرباء والشحات وشريف واكرم

72

كتب / محمد عوض

تمكّن المارد الأحمر فريق الأهلي بقيادة موسيمانى العائد بعد التعافى من فيروس الكورونا تحقيق فوز غالى ومستحق على نظيره زعيم الثغر الاتحاد السكندري برباعية دون رد ، في المباراة التى جمعت بين الفريقين، على ملعب «الأهلي وي السلام»، في واحدة من المباريات المؤجلة من مواجهات الجولة الثالثة بالدوري المصري الممتاز النسخة 62 .

حيث دخل المارد الأحمر اللقاء وفي رصيده 6 نقاط جمعها من انتصارين في أول جولتين محتلا المركز الثالث، بينما يملك فريق الاتحاد السكندري 4 نقاط محتلا المركز العاشر.

تقدم محمود عبد المنعم «كهربا» لفريق الأهلي الأول في الدقيقة 17، مستغلا انطلاق طاهر محمد طاهر السريع، ثم مرر الكرة لـ «كهربا» لينفرد ويسدد الكرة على يمين محمد صبحي، معلنا تسجيل هدف الأهلي الأول.

وبالرغم من خروج طاهر محمد طاهر بسبب الإصابة البالغة، ونزول حسين االشحات بدلا منه، لم تتأثر القوة الهجومية الحمراء.

وتمكّن البديل حسين الشحات، في تعزيز تقدم الأهلي بالدقيقة 48 من زمن المباراة، بعد تمريرة بينية من التونسي علي معلول، ليراوغ «الشحات» مدافع الاتحاد السكندري، ويسدد في الزاوية اليمنى العليا بشباك فريق الاتحاد السكندري، معلنا تسجيل الفريق الأحمر الثاني.

وعزز محمد شريف من تقدم الأهلي، بعد تبادل الكرة مع حسين الشحات بطريقة «وان تو»، لينفرد «شريف» ويسدد الكرة على يمين محمد صبحي، في شباك الاتحاد السكندري، معلنا تسجيل ثالث الأهداف

وأختتم أكرم توفيق لاعب خط الوسط الأهداف بهدف رابع بعد هجمة منظمة للفريق الأحمر، تصل إلى التونسي علي معلول الذي يمهد الكرة إلى «أكرم» ليسدد بيسراه قوية في شباك الفريق السكندري.

ومما يذكر فى اللقاء إصابة دموية خطيرة لـ حسام عاشور وعطوة في لقاء الأهلي والاتحاد من تصادم بالرأس انتقل على أثرها عطوة للمستشفى وعلاج عاشور وعودته المباراة

بهذه النتيجة ارتفع رصيد المارد الأحمر الى 9 نقاط جمعها من 3 فوز بينما توقف رصيد فريق الاتحاد السكندري عند 4 نقاط