المانيا تتعادل مع تركيا 3.3

14

كتب وليد وجدي

خطف المنتخب التركى تعادلا قاتلا من مضيفه الألمانى، بثلاثة أهداف لكل منهما فى اللحظات الأخيرة المباراة الودية التي جمعت بين

المنتخبين مساء اليوم، الأربعاء، على ملعب “راين إينرجي ستاديون” في مدينة كولون الألمانية، حيث أحرز ثلاثية المنتخب الألماني كل من: جوليان دراكسلر و فلوريان نيوهاوس ولوكا فالدشميدت في الدقائق 45 و58 و82 من زمن المباراة، فيما سجل أهداف منتخب تركيا الثلاثى: أوزان توفان و إفيجان كاراجا وكينان كرامان بالدقائق 50 و67 و90 من عمر اللقاء.

وخاض المنتخب الألماني مواجهة تركيا بالتشكيل التالى: لينو في حراسة المرمى، بنيامين هنريكس، روبن كوخ، روديجر، نيكولاس زولى، فلوريان نيوهاوس، إيمري كان، دراكسلر، هافرتز، براندت، وفالدشميت.

وكان لوف استبعد تيمو فيرنر مهاجم تشيلسى الإنجليزى من قائمة المانشافت لمواجهة تركيا الودية بسبب اشتباه فى إصابته بفيروس كورونا.

وقال ماركوس سورج مساعد يواكيم لوف مدرب ألمانيا فى تصريحات نشرتها صحيفة “ديلى ميل” البريطانية، إن تيمو فيرنر يعانى من نزلة برد خفيفة ولن يتواجد فى مباراة تركيا.

كما كشف مساعد مدرب ألمانيا، عن خضوع فيرنر لعدة اختبارات خاصة بفيروس كورونا بعد نزلة البرد المفاجئة ولا يزال فى انتظار النتائج.

وخاض تيمو فيرنر جميع مباريات تشيلسي الثلاث الأخيرة ضد وست بروميتش، توتنهام وكريستال بالاس وتم اختياره فى قائمة المدرب يواكيم لوف المكونة من 29 لاعبا لمباريات ألمانيا الودية القادمة مع تركيا ودوري الأمم ضد أوكرانيا وسويسرا.