المروحة وطاقة المكان

56

دكتورة مها العطار خبير طاقة المكان
نصحت العروسة وهى تجلس فى أول لقاء بالعريس أن تكون فى مركز قوة ويكون فى ظهرها حائط يسندها ويدعمها مثل الجبل حتى تحصل على القبول والقوة من اللقاء .
لم يكتمل اللقاء وفشل .. وعند الحديث مع العروسة ومراجعة المكان وجد أن العروسة كانت بجوار المروحة وهنا كانت تفتيت الطاقة للعروسة فى اللقاء وكان الفشل !؟ لذلك علم الطاقة يعتمد على التفكير أكثر من النصيحة المباشرة .. وقوة الملاحظة تساعد الشخص على تجنب المشكلات والحصول على الدعم من طاقة المكان .
فى ظل أرتفاع الحرارة وأرتفاع أسعار الكهرباء يلجأ الكثير من الناس لأستخدام المروحة الكهربائية التى تعمل على وجود الهواء فى المكان ولكن لها أيضآ الكثير من الرمزية فى علم الطاقة .. وهناك نصائح مهمة فى أستخدام المروحة كما يلى :
1- لا يجب النوم فى المرحة بشكل قاطع لأنها تبدد طاقة النائم وتعمل على تكسير العظام والأصابة ببرد الصيف الحاد .
2- لا يجب الجلوس أمام المروحة فى لقاء عمل مهم أو مقابلة مهمة لأن الشخص يبدد طاقة هالة جسمة فيفقد عامل القوة فى اللقاء ويخرج منه مهزوم مثل الهواء لا يشعر به أحد .
3- لا يجب وضع المروحة بجوار خزنة المال أو المحفظة أو صندوق المجوهرات ( الشكمجية ) حتى لا يطير المال .
4- لا يجب وضع المروحة أما البتوجاز والنار حتى لا يبدد الرزق وتساعدعلى نشوب الحريق فى المكان .
5- لا يجب تشغيل المروحة مدة طويلة حتى لا تبدد وتكسر فى طاقة المكان لأنها تعمل بشكل سالب فى تنشيط المكان .
6- تجنب وضعها فى غرفة نوم الأطفال لأنها تسبب فى ضرر الجوانب البدنيه والعقلية للأطفال .
7- لا يجب تركيب مروحة السقف إذا كان السقف منخفض حيث يجب أن يكون هناك نسبة وتناسب فى طول المروحة والمكان .
8- عند الضغط على الخصم أو العدو أو الضيف غير المرغوب يمكن تسليط المروحة عليه فيتم تبديد طاقة الجسم وأحداث توتر فيسارع بالرحيل خاصة لو كانت المروحة سريعة وقوية ومثبته عليه .
يساعدك علم الطاقة فى العمل بقوتك والأبتعاد عن مواطن الضعف .. ومعظم ثقافة الغرب لا تعتمد على المروحة ولن تجد هذه المعلومات فى مواقع أجنبية أو أساتذة علم الطاقة فى العالم .. من يسأل عن مصدر المعلومة أجيب عليهم أنا المصدر أميرة الطاقة الأولى .. نتيجة لأبحاثى وتجاربى فى علم الطاقة .. وأنك أول من يقرآ المعلومة على صفحتى .. فلا تستصغر المعلومة أنها لكبيرة على العارفين .. أصحاب البصيرة والمختارين .. ولا تنسى أن وجودك معى سبب .. نهاركم سعيد .