النشرة الفنية الأولى ليوم الجمعة 2022/11/4

كتب .وجدى نعمان 

 

لماذا توقف الفنان أحمد العوضي عن التواصل مع صاحب واقعة الكشري

 

قال عامل النظافة صاحب واقعة الكشري في تصريحاته تلفزيونية، إن الفنان أحمد العوضي توقف عن الرد على هاتفه، ولم يتواصل معه منذ التقى به في إحدى المطاعم وتناول معه وجبة أسماك تكريما له بعد فيديو طرده من المطعم الشهير.

وأكد صاحب واقعة الكشري أن أحمد العوضي وعده بمساعدته في إنهاء أزمة رخصة القيادة الخاصة به، ولكنه حتى الآن لم يساعده في أي شيء، موضحا:” مرة بيرد ومرة يكنسل”.

التراجع الشديد في حماس الفنان أحمد العوضي وتوقف تواصله مع صاحب واقعة الكشري رغم وعده له بمساعدته للبحث عن وظيفة وأنه أصبح سائقا لإحدى المطاعم، وضع الكثير من علامات الاستفهام خلال الفترة الماضية.

جاء ذلك عقب إثارة صاحب واقعة الكشري للجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ففي البداية كان يتمتع بحملة تعاطف كبيرة لكن بعد تشكيك الكثيرين في حقيقة الفيديو الذي انتشر له وظهر فيه يطرد من إحدى مطاعم الكشري بزعم أنه عامل نظافة.

استمر ذلك الجدل بعد ظهور عامل النظافة في عزاء المحامي فريد الديب برفقة شخص وصفه رواد مواقع التواصل الاجتماعي بأنه “البودي جارد” الخاص به، وبالتزامن مع زعم العديد من الصحفيين والإعلاميين بأنه أصبح يطلب أموالا كثيرة للظهور في أي وسيلة إعلامية عبر مدير أعماله.

ومن بينهم الفنان إدوارد الذي قال عنه في منشور له عبر فيسبوك:” كلمناه في القاهرة اليوم عشان يجي فقرة المطبخ ياكل معانا ونديله ١٠٠٠ جنيه هدية مع إني كنت معترض أصلا إننا نجيبه معجبوش الفلوس وطلب مبلغ”.

وخلال الساعات الماضية ظهر محمد عادل صاحب واقعة الكشري مع مذيعة في صورة، وهو ممسك بيدها والإعلان عن أنها خطيبته لكنها عادت ونفت هذه المعلومة في منشور لها قائلة :” بسببكم محمد اعتذر عن حضور مؤتمر المناخ معايا.. كلنا من نسل آدم”.

بعد كل هذا الجدل، لم يفضل الفنان أحمد العوضي توريط نفسه في أزمة مشكوك فيها، خاصة أن هذا الشخص تكاثرت حوله الروايات والأقاويل، وفي البداية كان بحاجة إلى المساعدة ثم تحول الأمر إلى استغلال التريند عبر مواقع التواصل الاجتماعي لتحقيق مكاسب مادية عديدة.

 

بمكياج هادي .. هاجر أحمد تبرز جمال ملامحها عبر انستجرام

 

حرصت الفنانة هاجر أحمد ، علي مشاركة متابعيها بـ صورة من أحدث ظهور لها عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

 

وظهرت هاجر احمد بأطلالة ناعمة بمكياج هادي يبرز جمال ملامحها ، وتفاعل معها عدد كبير من متابعيها ونالت الصورة على اعجابهم .

يذكر أن الفنانة هاجر أحمد شاركت في موسم عيد الفطر بفيلم “زومبى” أمام النجم على ربيع، والفيلم بطولة على ربيع، حمدي الميرغنى، كريم عفيفي، هاجر أحمد، ويزو، محمد أوتاكا، عارفة عبد الرسول، محمد محمود، بسنت أحمد صيام، وليد أبو المجد وضيف الشرف عمرو عبد الجليل، وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وإخراج عمرو صلاح.

 

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي رومانسي وكوميدي لايت، حيث يرتبط علي ربيع بالفنانة هاجر أحمد عاطفيًا ضمن الأحداث، وتجمعهما قصة حب ولكنهما يتعرضان لمشاكل واعتراض من قبل أهل هاجر أحمد، بسبب وظيفة علي ربيع، حيث يعمل كمطرب شعبي، ما يجعلهما يدخلان في صراع خاصة بعد ظهور الزومبي ومصاص الدماء ضمن الأحداث.

 

فنان يعلن رقم تليفونه على الهواء: يمكن المنتجين يكلموني

 

 

فاجأ الفنان أسامة أبو العطا المشاهدين بإعلان نمرة هاتفه على الهواء مباشرة أثناء استضافته مع الإعلامية آيات أباظة في برنامج مساء الفن المذاع عبر شاشة نايل لايف.

 

وقال الفنان أسامة أبو العطا نمرة هاتفه ردا على سؤال آيات أباظة عن سبب قلة تواجده في أعمال درامية رغم نجاحه في شخصيته بمسلسل بـ100 وش الذي كان أبرز نجومه ونال اشادات واسعة.

وعبر أسامة أبو العطا عن اندهاشه من عدم عرض أعمال عليه بعدما حقق 100 وش نجاحا كاسحا، على مستوى رد فعل الجمهور والمقالات النقدية ووسائل التواصل الاجتماعية موضحا:” طول منا ماشي في الشارع.. أركب تاكسي ولا أتوبيس بيسألوني نفس السؤال.. احنا مبنشوفكش.. دي نمرتي يمكن حد من المنتجين يكلمني”. 

 

يشارك أسامة أبو العطا حاليا في بطولة مسلسل المتهمة مع الفنانة درة، وقبلها شارك أيضا في مسلسل ستات بيت المعادي، الذي دارات أحداثه خلال 3 عصور مختلفة وهي الستينيات والثمانينيات وعصرنا الحالي، في إطار من التشويق والكوميديا السوداء. 

 

بدـ أسامة أبو العطا في المجال الفني بالعديد من الأعمال الشهيرة منها فيلم السفارة في العمارة، وأريد خلعا، وجعلتني مجرما، كما قدم أدوارا بارزة في مسلسلي ذات وسجن النسا مع الفنانة نيللي كريم.