رياضة عالمبة وافريقيه

النصر السعودي يتعاقد مع الثلاثي الكولومبي ديفيد أوسبينا والإيفواري جيسلان كونان والبرازيلي لويس جوستافو مجانا

كشف تقرير صحفي اليوم، عن تحرك جديد من إدارة نادي النصر السعودي برئاسة مسلي آل معمر، من أجل الحصول على شهادة الكفاءة المالية قبل الأحد المقبل وقيد الصفقات الجديدة.

النصر يسدد 3 ملايين ريال

وبحسب ما نشرته جريدة “الاقتصادية”، فإن إدارة نادي النصر سددت أكثر من 3 ملايين ريال مديونية لعدد من الأندية واللاعبين من أجل الحصول على شهادة الكفاءة المالية التي يعتبر الأحد المقبل، آخر موعد لتسوية الوضع المالي.

رسميا مانشستر سيتي يتعاقد مع غوميز

 

وأشارت الجريدة إلى أن، نادي النصر يحتاج إلى سداد أو جدولة مبلغ 36 مليون و129 ألف ريال سعودي من أجل الحصول على شهادة الكفاءة المالية هذا الصيف وقيد الصفقات الجديدة.

اعلان

وتعاقد نادي النصر السعودي مع الثلاثي الكولومبي ديفيد أوسبينا والإيفواري جيسلان كونان والبرازيلي لويس جوستافو مجانا في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

يشار إلى أن،  نادي النصر سيخوض مباراة ودية اليوم ضد العربي، على ملعب مرسول بارك، مغلقة بدون حضور جماهير بطلب من الفرنسي رودي جارسيا وآخر أمام الرائد الأحد المقبل، ضمن استعدادات العالمي لمواجهة الوحدة، 27 من الشهر الجاري، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري السعودي.

وعاد لاعبو نادي النصر السعودي، إلى التدريبات أمس، بعد الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق لمدة يومين، عقب انتهاء معسكر العالمي في مدينة ماربيا الإسبانية

اعلان

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى